اخر الاخبار

آبل تطلق tvOS 16.1 مع تحسينات Siri والمزيد

 

آبل تطلق tvOS 16.1 مع تحسينات Siri والمزيد


أصدرت آبل اليوم tvOS 16.1 ، وهو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل tvOS 16 الذي تم طرحه في البداية في سبتمبر. يتوفر tvOS 16.1 لكل من Apple TV 4K و ‌Apple TV‌ HD. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في حين أن تحديثات tvOS غالبًا ما تكون ثانوية من حيث الحجم مقارنة بتحديثات أنظمة التشغيل الأخرى ، إلا أن هناك بعض الميزات الجديدة المتوفرة في tvOS 16.1.


يضيف التحديث واجهة Siri أكثر إحكاما تتيح للمستخدمين رؤية نتائج طلباتهم في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة التلفزيون بدلاً من أسفل منتصف الشاشة. الشكل الجديد يأخذ مساحة أقل. هناك أيضًا خيار جديد لتمكين أوامر 'Hey ‌Siri‌' عند استخدام ‌Apple TV‌ مع AirPods. يمكن العثور على زر التبديل في تطبيق 'الإعدادات' ضمن 'عام'.


كما هو الحال مع تحديثات iOS 16.1 و iPadOS 16،1 و macOS Ventura و watchOS 9.1 ، يقدم tvOS 16.1 دعمًا لمعيار المنزل الذكي Matter الذي سيسمح لمنتجات المنزل الذكي من شركات مختلفة بالتفاعل مع بعضها البعض.


توفر Apple تفاصيل إضافية حول إصدارات tvOS في مستند دعم tvOS المخصص ، والذي يتم تحديثه بعد كل تكرار جديد لنظام tvOS.


يمكن تنزيل تحديث tvOS 16.1 عبر الهواء من خلال تطبيق الإعدادات على ‌‌‌‌‌Apple TV‌‌‌‌‌ بالانتقال إلى النظام - تحديث البرنامج. ستتم ترقية مالكي Apple TV‌‌‌‌‌ الذين لديهم تحديثات برامج تلقائية قيد التشغيل إلى ‌tvOS 16.1 تلقائيًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق