اخر الاخبار

تشارك آبل المزيد من التفاصيل حول ميزة شحن الطاقة النظيفة iOS 16.1


تشارك آبل المزيد من التفاصيل حول ميزة شحن الطاقة النظيفة iOS 16.1


يشتمل iOS 16.1 على خيار شحن الطاقة النظيفة المصمم للسماح لمستخدمي iPhone بتقليل بصمتهم الكربونية. يتم شحن شحن الطاقة النظيفة بشكل انتقائي عند توفر كهرباء ذات انبعاثات كربونية منخفضة لأولئك الذين يريدون طريقة شحن أكثر مراعاة للبيئة.


نشرت آبل اليوم وثيقة دعم حول Clean Energy Charging ، حيث قدمت تفاصيل أكثر تحديدًا حول كيفية عملها ، وكيفية تعطيلها عند الضرورة ، والإعدادات التي يجب أن تكون نشطة حتى تعمل.


يقتصر شحن الطاقة النظيفة على الولايات المتحدة ، ويتطلب تمكين خدمات الموقع وتخصيص النظام والمواقع المهمة في قسم خدمات النظام في تطبيق الإعدادات حتى تعمل.


يتم تشغيله افتراضيًا ، وسيحتاج أولئك الذين يرغبون في إيقاف تشغيله إلى القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > صحة البطارية والشحن.


عند التمكين ، يتيح شحن الطاقة النظيفة لـ iPhone‌ الحصول على تنبؤات بانبعاثات الكربون في شبكة الطاقة القريبة ، باستخدام ذلك لشحن iPhone‌ خلال أوقات إنتاج الطاقة الأنظف.


تقول آبل أن شحن الطاقة النظيفة يعمل مع شحن البطارية الأمثل لتعلم عادات المستخدم ، ولا يشارك إلا عندما يتم شحن iPhone‌ لفترات طويلة من الوقت ، مثل المنزل أو العمل. لا تشارك إذا كانت عادات الشحن متغيرة أو عندما يكون المستخدم في موقع جديد ، مثل عند السفر.


عند إيقاف شحن الطاقة النظيفة ، يقدم إشعار على شاشة القفل تفاصيل متى سيتم شحن iPhone‌ بالكامل ، على غرار الشحن المحسن للبطارية. يؤدي لمس الإشعار مع الاستمرار إلى ظهور خيار 'اشحن الآن' لتعيين ‌iPhone‌ لشحن iPhone‌ بالكامل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق