اخر الاخبار

تضيف آبل iPhone 6 إلى قائمة المنتجات القديمة

 

تضيف آبل iPhone 6 إلى قائمة المنتجات القديمة


سيبقى iPhone 6 بالتأكيد في ذاكرة العديد من مستخدمي آبل لأنه كان أول هاتف ذكي للشركة مع شاشة أكبر بكثير من سابقاتها. تم إيقاف الهاتف منذ بضع سنوات ، لكنه لا يزال يحصل على تصحيحات الأمان والدعم الفني من آبل ، ربما ليس لفترة أطول. حيث أضافت آبل الآن iPhone 6 إلى قائمة المنتجات 'القديمة'.


تم إصدار ‌iPhone‌ 6 في سبتمبر 2014 إلى جانب iPhone‌ 6 Plus. تم بيعه في عام 2015 كخيار منخفض التكلفة بعد إطلاق iPhone‌ 6s ، ثم توقف في عام 2016 جنبًا إلى جنب مع إطلاق iPhone‌ 7. وأعيد تقديمه باعتباره iPhone‌ منخفض التكلفة في بلدان محددة في عام 2017 ، واستمر ليتم بيعها حتى سبتمبر 2018.


تمت إضافة iPhone‌ 6 Plus ، الهاتف الشقيق إلى iPhone‌ 6 ، إلى القائمة القديمة في وقت سابق من هذا العام.


تميز جهازي ‌‌iPhone‌‌ 6 و 6 Plus بكونهما أول جهازين يقدمان دعمًا لـ Apple Pay وللاحتفال بالسنة الأولى التي عرضت فيها آبل iPhone‌‌ بخيارات متعددة الأحجام. استمرت آبل في استراتيجية الإصدار متعدد الأحجام منذ إطلاق جهازي iPhone 6 و 6 Plus.


تحتوي قائمة المنتجات القديمة على أجهزة توقفت آبل عن توزيعها للبيع منذ أكثر من خمس سنوات وقبل أقل من سبع سنوات. توفر آبل الخدمة وقطع الغيار للأجهزة القديمة لمدة تصل إلى 7 سنوات ، أو وفقًا لما يقتضيه القانون ، لكن الإصلاحات تخضع لتوافر قطع الغيار.


المنتجات القديمة هي منتجات توقفت آبل عن توزيعها للبيع منذ أكثر من سبع سنوات. تم إيقاف جميع خدمات الأجهزة للمنتجات القديمة ، باستثناء أجهزة Mac الدفترية المؤهلة لإصلاح البطارية فقط.


بالإضافة إلى إضافة ‌iPhone‌ 6 إلى القائمة القديمة ، فقد نقلت آبل جهاز iPod nano 7 لعام 2012 والجيل الخامس من iPod touch من القائمة القديمة إلى القائمة القديمة ، بينما تم إدراج طرازات iPod nano لعام 2015 على أنها قديمة. تم نقل الجيل الرابع من iPod shuffle من عام 2012 إلى القائمة القديمة ، وأصبح إصدار 2015 الآن مدرجًا على أنه قديم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق