اخر الاخبار

يضيف تويتر ميزة فيديو بملء الشاشة تشبه تيك توك

 

يضيف تويتر ميزة فيديو بملء الشاشة تشبه تيك توك


أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي ، الخميس ، أن موقع تويتر يضيف ميزات جديدة تسهل على المستخدمين مشاهدة واكتشاف مقاطع الفيديو على منصته. والجدير بالذكر أن الشركة تطلق تغذية فيديو تشبه تيك توك قابلة للتمرير.


في الأيام المقبلة ، سيتمكن مستخدمو iOS من النقر فوق مقطع فيديو في خلاصتهم للدخول إلى موجز الفيديو الجديد القابل للتمرير. بمجرد الانتهاء من مشاهدة الفيديو الذي قمت بالنقر فوقه ، ستتمكن من التمرير لأعلى لبدء تصفح المزيد من محتوى الفيديو. ستكون بعد ذلك في خلاصة مقاطع الفيديو القابلة للتمرير ، والتي تشبه تجربة التصفح على تيك توك. إذا كنت تريد الخروج من العارض والعودة إلى التغريدة الأصلية ، يمكنك النقر فوق سهم الرجوع في الزاوية اليسرى العليا.


يقول تويتر إن الغرض من عارض الوسائط الغامر الجديد هو تسهيل اكتشاف مقاطع الفيديو الجذابة على المستخدمين. لم تذكر الشبكة الاجتماعية متى سيتم طرح عارض الوسائط الغامر للمستخدمين على نظام أندرويد.


بالإضافة إلى ذلك ، يقوم تويتر بإطلاق دائرة فيديو جديدة ضمن علامة التبويب Explore. سيرى المستخدمون فئة جديدة 'مقاطع فيديو من أجلك' والتي ستعرض مقاطع الفيديو الشائعة والشائعة التي يعتقد التطبيق أنك ستهتم بها.




يضيف تويتر ميزة فيديو بملء الشاشة تشبه تيك توك




بدأ تويتر في اختبار موجز فيديو يشبه تيم توك مرة أخرى في ديسمبر 2021 لمنح المستخدمين صفحة استكشاف أكثر تخصيصًا. في هذا الاختبار ، قام تويتر بتحويل صفحة الاستكشاف بأكملها إلى موجز فيديو ، مع استكمال علامة التبويب 'من أجلك'. مع التغييرات التي تم الإعلان عنها اليوم ، لا يركز تويتر على استبدال صفحة الاستكشاف بأكملها بخلاصة تشبه تيك توك.


يمكن النظر إلى نهج الشركة في الخلاصة التي تشبه تيك توك على أنها طريقة مقبولة إلى حد ما ، لا سيما بالنظر إلى أنها لا تفرضها مباشرة على المستخدمين ، كما فعل اختبار تغذية الفيديو السابق الذي يشبه تيك توك. يمكن للأشخاص الذين يحبون خلاصات الفيديو القابلة للتمرير الوصول إلى العرض الشامل إذا رغبوا في ذلك ، ويمكن للمستخدمين الذين لا يريدون بث فيديو اختيار عدم فتح العارض الغامر.


لكن بالطبع ، لا يحب الجميع التغيير ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتقديم ميزة مقلدة من منصة أخرى. تعلم انستغرام هذا بالطريقة الصعبة ، حيث أُجبر بشكل أساسي على التراجع عن خلاصته الرئيسية بملء الشاشة التي تشبه تيك توك منذ بضعة أشهر بسبب رد الفعل العنيف الهائل من المستخدمين. من المحتمل أن تويتر يريد تجنب موقف مشابه ، ولهذا السبب يختار إضافة تجربة أكثر قابلية للتحكم عندما يتعلق الأمر بخلاصات الفيديو القابلة للتمرير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق