اخر الاخبار

آبل تحقق في مشاكل الميكروفون في بعض طرز ساعة آبل السلسلة الثامنة و ساعة آبل الترا

 

آبل تحقق في مشاكل الميكروفون في بعض طرز ساعة آبل السلسلة الثامنة و ساعة آبل الترا


أقرت آبل بأن بعض مستخدمي ساعة آبل السلسلة الثامنة و ساعة آبل الترا قد يواجهون مشكلات في الميكروفون ، بما في ذلك عند محاولة استخدام Siri وإجراء مكالمة هاتفية والمزيد. مما يشير إلى أنه قد يتم إطلاق الإصلاح قريبًا.


أبلغ المستخدمون عن مشكلات تتعلق بميكروفون ساعة آبل الذي أصبح غير مستجيب باستمرار بعد مرور بعض الوقت ، مما يتسبب في ظهور أخطاء بالتطبيقات التي تعتمد على الميكروفون وتتوقف عن العمل تمامًا.


في مذكرة جديدة حصلت عليها شركة MacRumors ، تقول آبل إنها على دراية بالخلل الذي يؤثر على المستخدمين ، وتقول تحديدًا أن العملاء قد يواجهون مشاكل مع Siri‌‌ غير قادر على سماعهم ، وتسجيل المذكرات الصوتية ، وإجراء المكالمات الهاتفية. قد تظهر أيضًا رسالة 'تم تعليق القياس' في تطبيق Noise.


تقول آبل إن إعادة تشغيل ساعة آبل قد يحل المشكلة مؤقتًا وتشير إلى أن المشكلة ليست متعلقة بالأجهزة. تقول آبل في المذكرة إنه يجب أن يظل العملاء محدثين إلى أحدث إصدار من watchOS ، مما يشير إلى أنه قد يتم إطلاق الإصلاح قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق