اخر الاخبار

أسعار سلسلة iPhone 14 ، وفتحة على شكل قرص طويل ، والمزيد من التسريبات

 

أسعار سلسلة iPhone 14 ، وفتحة على شكل قرص طويل ، والمزيد من التسريبات


اقترب موعد إطلاق سلسلة iPhone 14 وقبل أن يحدث هذا أخيرًا ، فإنه يتصدر عناوين الأخبار كل يوم. اليوم تدور الأخبار حول السعر المحتمل لسلسلة iPhone 14 وتفاصيل جديدة للثقب الذي سيحل محل الشق السابق. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


كان من المتوقع أن تكلف سلسلة iPhone 14 ، التي تتكون من iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max ، أكثر من تشكيلة iPhone 13 الحالية بسبب التغييرات الرئيسية التي يُقال أنها ستحققها. ومع ذلك ، تكشف المعلومات الأخيرة التي قدمتها TrendForce (عبر 9To5Mac) أن آبل قد تبقي الأسعار مناسبة بدلاً من ذلك بسبب ارتفاع مشكلات التضخم العالمي وتراجع سوق الهاتف المحمول.


لذلك ، قد يكون سعر سلسلة iPhone 14 أقل من تشكيلة iPhone 13 بهدف زيادة المبيعات. يمكن أن يبدأ سعر iPhone 14 من 749 دولارًا ، وقد يتم بيع iPhone 14 Max بسعر يبدأ من 849 دولارًا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، كان السعر الأولي لجهاز iPhone 13 وقت الإطلاق هو 799 دولارًا.


على الرغم من أن السعر المبدئي لطرازات iPhone 14 Pro أكثر من طرازات iPhone 13 Pro ، التي بدأت بسعر 999 دولارًا. يمكن أن يبدأ سعر iPhone 14 Pro من 1،049 دولارًا ، بينما قد يبدأ سعر iPhone 14 Pro Max من 1149 دولارًا.


يبدو السعر عادلاً نظرًا لأن طرازات iPhone 14 قد لا تجلب الكثير من التغييرات ، في حين أن أجهزة iPhone 14 Pro ستجلب بعض التحديثات على الأرجح. يبقى أن نرى كم يتم تسعير سلسلة iPhone 14.


هناك معلومة أخرى لدينا تتعلق بشاشة iPhone 14 Pro. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، من المتوقع بشدة أن يتخلى كل من iPhone 14 Pro و 14 Pro Max عن النوتش ويأتي مع شاشة 'ثقب + حبة'. قد يتغير هذا ، مع ذلك ، حيث تشير المعلومات الجديدة إلى فتحة على شكل قرص طويل. تم ملاحظة المعلومات في البداية بواسطة MacRumors ، ويقال إن المساحة الإضافية بين القطعتين تتميز بالمؤشرات البرتقالية والخضراء لإظهار استخدام الميكروفون والكاميرا. يوجد هذا حاليًا في الزاوية اليمنى من الشق.



أسعار سلسلة iPhone 14 ، وفتحة على شكل قرص طويل ، والمزيد من التسريبات




يقال أيضًا أن المستخدمين سيكونون قادرين على النقر فوق المؤشرات لمعرفة المزيد من المعلومات حول التطبيقات التي تستخدم ميكروفون الهاتف والكاميرا. على الرغم من أنني لست متأكدًا من كيفية معالجة هذا الفصل الممدود على شكل حبوب منع الحمل عندما يبدو مشابهًا للشق ، والذي لم يحبه الكثيرون!


من المتوقع أيضًا أن تقوم آبل بتجديد تطبيق الكاميرا ، إلى جانب إدخال البطارية وذاكرة الوصول العشوائي والمزيد من الترقيات. من المتوقع أن تأتي طرازات iPhone 14 Pro بكاميرات بدقة 48 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية مع مستشعر كبير ومجموعة شرائح A16 والمزيد من التغييرات. يمكن أن تكون طرز iPhone 14 غير Pro مشابهة لـ iPhone 13 مع بعض التغييرات. من المتوقع أيضًا أن تدعم سلسلة iPhone 14 الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. بالإضافة إلى ذلك ، رأينا ألوان iPhone 14 المحتملة ، والتي يمكن أن تعيد اللون الأرجواني أيضًا.


سيتم تقديم سلسلة iPhone 14 في 7 سبتمبر في حدث 'Far Out' الذي تنظمه Apple ، وسيكون من الأفضل الانتظار حتى ذلك الحين لمعرفة ما إذا كانت هذه الشائعات ستتحقق أم لا. سنقوم بنشر كل التفاصيل. ابقآ على اتصال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق