اخر الاخبار

يقوم تويتر أخيرًا بطرح زر تعديل في وقت لاحق من هذا الشهر ، أولاً لمشتركي Twitter Blue

 

يقوم تويتر أخيرًا بطرح زر تعديل في وقت لاحق من هذا الشهر ، أولاً لمشتركي Twitter Blue


كان زر التعديل أكثر الميزات المطلوبة حتى الآن على تويتر ، واعتبارًا من اليوم ، تقدم الشركة أخيرًا للمستخدمين ما كانوا يطلبونه. حيث أكد تويتر اليوم ميزة تعديل التغريدات. لقد بدأت باختبار داخلي ، وتتمثل الخطة في إتاحة وظيفة تحرير التغريدة للمشتركين في الطبقة المدفوعة ، Twitter Blue ، في وقت لاحق من هذا الشهر.


يتوفر Twitter Blue حاليًا في أستراليا وكندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة فقط ، ولم تقل الشركة ما هي خططها لطرح خطة الاشتراك في بلدان أخرى ، ناهيك عن خططها لطرح ميزة تحرير التغريد لبقية مستخدميها البالغ عددهم 237.8 مليون مستخدم غير مدفوع الأجر.


في يوليو ، انتقد الناس الشركة بسبب زيادة أسعار الاشتراك في Twitter Blue ؛ ربما سيعوض إدخال ميزة تحرير التغريدة هذا الارتفاع. بالنسبة لأولئك الذين سيحصلون على ميزة تحرير التغريدة ، فإن القواعد أساسية: سيحصل المستخدمون المؤهلون على نافذة مدتها 30 دقيقة لإصلاح تغريداتهم وستظهر التغريدة المعدلة مع تسمية تعرض طابعًا زمنيًا للتعديل. يمكن للأشخاص الذين يقرؤون التغريدة النقر فوق التسمية لعرض محفوظات تحرير التغريدة.




يقوم تويتر أخيرًا بطرح زر تعديل في وقت لاحق من هذا الشهر ، أولاً لمشتركي Twitter Blue





بالنسبة لأولئك الذين يتابعون تقدم تويتر ووظيفة التحرير ، ستلاحظ أن هذا التنفيذ يتماشى إلى حد كبير مع النتائج التي توصل إليها محققو التطبيق حول الميزة بعد أن أعلن تويتر رسميًا أنه كان يعمل على زر تعديل في أبريل. في الشهر الماضي ، أشار باحثو التطبيقات إلى كيفية تصرف التغريدات المعدلة عند تضمينها في مواقع مختلفة. قالت الشركة إن التغريدات المضمنة لن تتغير في الموقع حتى لو تم تعديلها لاحقًا للحفاظ على جوهر القصة الأصلي.


والجدير بالذكر أن منصة الوسائط الاجتماعية تقدم بالفعل زر 'تراجع عن التغريدة' لمشتركي Twitter Blue الذي يمنح المستخدمين نافذة مدتها 30 ثانية لإلغاء نشر تغريدة إذا اكتشفوا أي خطأ. قالت الشركة إنها ستستمر في تقديم هذه الميزة بعد أن تطلق زر تحرير التغريدة.


هناك بعض المناطق الرمادية المحددة التي تظهر نتيجة طرح زر التعديل.


بالنسبة للمبتدئين ، من المحتمل أن يلعب دورًا في كيفية استيلاء وسائل الإعلام على تويتر. في هذه الأيام ، غالبًا ما تُستخدم التغريدات ، سواء من الشركات أو السياسيين أو الفنانين أو رجال الأعمال أو مجرد أشخاص عاديين ، كأساس للقصص الإخبارية. إن جعل هذه التغريدات قابلة للتحرير سيضع العبء على الناشرين لتتبع تغريدة للتحقق مما إذا كان محتواها قد تم تغييره. (بالطبع ، يعد الأمر مجرد شيء آخر يتعين على الناشرين تتبعه ، نظرًا لأن القصص تتطور غالبًا ؛ وإذا تم تضمين تغريدة ثم حذفها ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى تغيير القصة.)


هناك أيضًا علامة استفهام حول كيفية نظر المنظمين إلى تغريدة معدلة عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الذي قد ينتهك قوانين الدولة.


صرحت الشركة في منشور المدونة أن الغرض من ميزة تحرير التغريدة هو 'منح الأشخاص فترة زمنية قصيرة لإصلاح أشياء مثل الأخطاء الإملائية وإضافة العلامات الفائتة والمزيد.' ومع ذلك ، لا توجد قيود على ما يمكنك تعديله في تغريدة والنتائج التي قد تترتب على هذه التعديلات.


قالت الشركة في منشور بالمدونة: 'من خلال تعديل التغريدة ، نأمل أن نجعل التغريد أسهل وأكثر سهولة ، مما يمنح الأشخاص مزيدًا من الخيارات والتحكم في كيفية التعبير عن أنفسهم وكيف يساهمون في العديد من المحادثات التي تحدث على تويتر'.


أضاف تويتر أنه يقدم هذه الميزة إلى مجموعة أصغر من المستخدمين المدفوعين لجمع المزيد من الإنطباعات ، بما في ذلك كيف يمكن للأشخاص إساءة استخدامها ، حتى يتمكن من ضبط وظائف زر التعديل وفقًا لذلك. وقالت: 'نظرًا لأن هذه هي الميزة الأكثر طلبًا لدينا حتى الآن ، فنحن نريد التأكد من أننا نقوم بها بشكل صحيح'.


قد يشير ذلك إلى أن تويتر قد يجعله متاحًا على نطاق أوسع بمرور الوقت ، بدلاً من ميزة مقيدة فقط لأولئك الذين هم على استعداد للدفع مقابل الامتياز ، فقط في تلك البلدان التي طرح فيها تويتر مستواها المدفوع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق