اخر الاخبار

سامسونج تكشف عن شاشة Odyssey OLED G8 المنحنية مع شاشة 34 بوصة QHD و 175 هرتز

 

سامسونج تكشف عن شاشة Odyssey OLED G8 المنحنية مع شاشة 34 بوصة QHD و 175 هرتز


أعلنت شركة سامسونج عن شاشة Odyssey OLED G84SB المنحنية المتميزة QHD بمعدل تحديث 175 هرتز. شاشة سامسونج الجديدة بحجم شاشة 34 بوصة وهي أول شاشة ألعاب OLED من سامسونج. تم الإعلان خلال IFA 2022 في برلين ، ألمانيا. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


 

تُعد شاشة Samsung Odyssey OLED G8 نموذجًا رفيعًا يتميز بتقنية Quantum Dot للحصول على سطوع ممتاز. معدل التحديث العالي الذي يبلغ 175 هرتز ووقت الاستجابة البالغ 0.1 مللي ثانية يعني أن الشاشة مهيأة جيدًا للألعاب. تحتوي الشاشة على إطار من الألومنيوم وتتميز بميزة شاشة VESA DisplayHDR 400 لون أسود حقيقي. كما يأتي مزودًا بتقنية AMD FreeSync Premium للحصول على أداء سلس. يتم التحكم في الإضاءة بواسطة البكسل ونسبة تباين صلبة.



تتميز شاشة Odyssey OLED G8 بدقة QHD فائقة الاتساع تبلغ 3440 × 1440 بكسل ، وحجم ألوان بنسبة 100٪ ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9. تحتوي شاشة الألعاب على دعم دقة الألوان المثالية RGB والأسود الحقيقي ومجموعة ألوان بنسبة 99.3٪ DCI. يتم تشغيل شاشة الألعاب بواسطة Smart Hub من سامسونج الذي يتميز بخيارات الترفيه وأسلوب الحياة.




سامسونج تكشف عن شاشة Odyssey OLED G8 المنحنية مع شاشة 34 بوصة QHD و 175 هرتز




 يعد Samsung Gaming Hub أيضًا جزءًا من الميزات التي تضمن تنوعًا وتجربة ألعاب غامرة. هناك العديد من خيارات الألعاب بما في ذلك Xbox و NVIDIA GeForce NOW و Google Stadia. يتوفر دعم Amazon Lula أيضًا حصريًا في السوق الأمريكية.



شاشة الألعاب Samsung Odyssey OLED G8 متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها في اتجاهات مختلفة. تحتوي على حامل قابل لضبط الارتفاع (HAS) وإمالة لتوفير أقصى درجات الراحة لأي لاعب. يمكن أن تصل Odyssey OLED G8 إلى الأسواق العالمية بحلول الربع الرابع من عام 2022 ، لكن سامسونج لم تصدر تفاصيل أسعارها بعد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق