اخر الاخبار

قد يتيح لك واتساب قريبًا إرسال رسائل إلى نفسك من الأجهزة المرتبطة

 

قد يتيح لك واتساب قريبًا إرسال رسائل إلى نفسك من الأجهزة المرتبطة


يخطط واتساب لإضافة وظيفة مثيرة للاهتمام ، والتي ستتيح لك إرسال رسائل إلى نفسك ، بشكل أساسي لغرض تدوين الملاحظات والأشياء ، عبر الأجهزة المرتبطة. حاليًا ، لا يمكن استخدام هذه الميزة إلا من خلال حل بديل ، وهو للأسف لا يعمل مع ميزة الأجهزة المتعددة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.



كشف تقرير صادر عن WABetaInfo أن واتساب يعمل على ميزة تتيح لك إرسال رسائل إلى نفسك عبر أي جهاز مرتبط. ستظهر الرسائل المرسلة إلى رقمك أيضًا على جميع الأجهزة المرتبطة لمتابعة المحادثة بسهولة على أي جهاز.


يتم اختبار هذا على الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لسطح المكتب وتوضح لقطة شاشة مشتركة كيف ستكون الميزة. من المتوقع أن يصل هذا إلى تطبيق واتساب لنظامي Android و iOS عندما يصبح ربط جهاز محمول ثانوي رسميًا ، وهو أمر يختبره واتساب أيضًا. يمكنك التحقق من لقطة الشاشة أدناه.




قد يتيح لك واتساب قريبًا إرسال رسائل إلى نفسك من الأجهزة المرتبطة




بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تعرض ميزة الأجهزة المتعددة في واتساب مثل هذه الدردشات فقط على الجهاز الأساسي ولا تعكس الأجهزة المرتبطة نفس الشيء. إذا كنت لا تستخدم دعمًا متعدد الأجهزة ، فيمكنك إرسال رسالة إلى نفسك باستخدام عنوان URL 'wa.me/91.' يمكنك إدخال رقم بدء محادثة ، والذي يظهر أيضًا على هاتفك الذكي.


ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول متى ستبدأ هذه الوظيفة في الوصول إلى المستخدمين. كما أننا لا نعرف ما إذا كانت سيصبح ميزة رسمية. يبقى أن نرى متى سيتم تقديم هذه الميزات لجميع مستخدمي تطبيق واتساب. عندما يحدث هذا ، سنحرص على إطلاعك على المستجدات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق