اخر الاخبار

يوفر يوتيوب تي في صوتًا محيطيًا 5،1 لأجهزة Apple TV و Fire TV

 

يوفر يوتيوب تي في صوتًا محيطيًا 5،1 لأجهزة Apple TV و Fire TV


أعلن يوتيوب تي في على تويتر أمس أنه يدعم الآن صوت 5.1 على أجهزة Apple TV وأجهزة Amazon Fire TV. مع التحديث ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تشبه السينما في منازلهم. الصوت المحيطي متاح فقط في برامج يوتيوب تي في المتوافقة ، والميزة مجانية لجميع المشتركين. لاحظ أنك بحاجة إلى أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب تي في للوصول إلى الصوت 5.1.


لمعرفة المحتوى الذي يدعم الصوت المحيطي 5.1 ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى عناصر التحكم في المشغل ، وتحديد 'المزيد' ، والعثور على رمز الخطأ ، ثم البحث عن قسم برامج الترميز. إذا كان البرنامج يدعم الصوت 5.1 ، فسيتم سرد 'AC-3 / EAC-3'.


قام موقع يوتيوب تي في بالتغريد بأن القدرة الصوتية الجديدة ليست متاحة بعد على وحدات التحكم في الألعاب ، لكن الشركة تعمل على توفيرها لمستخدمي وحدة التحكم في الألعاب.


يأتي التحديث الجديد بعد ثلاثة أشهر من إطلاق يوتيوب تي في لإمكانية الصوت المحيطي لأجهزة جوجل تي في و أندرويد تي في و Roku. أعلنت جوجل في البداية عن خطط لإضافة قدرة الصوت المحيطي 5.1 إلى يوتيوب تي في العام الماضي. قامت الشركة سابقًا بطرح ميزة الصوت على أجهزة التلفزيون الذكية المتوافقة (سامسونج و إل جي و Vizio) و Chromecast.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق