اخر الاخبار

يختبر تويتر زر 'مشاركة على واتساب' في الهند

 

يختبر تويتر زر 'مشاركة على واتساب' في الهند


يختبر تويتر طريقة جديدة لمشاركة التغريدات في الهند ، عن طريق إضافة زر واتساب أسفل المنشورات لمستخدمي أندرويد. سيتمكن الأشخاص من مشاركة التغريدات مع جهات الاتصال الخاصة بهم ومجموعاتهم على واتساب مباشرة من خلال النقر على الزر الجديد.


سيحل زر مشاركة واتساب محل زر المشاركة العادي الموجود أسفل التغريدة ، والذي يفتح خيارات مختلفة مثل وضع إشارة مرجعية ، والإرسال عبر رسالة خاصّة ، ونسخ الرابط إلى التغريدة ، والمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.




يختبر تويتر زر 'مشاركة على واتساب' في الهند




نظرًا لشعبية واتساب في الهند ، فهذا ليس مفاجئًا. يضم تطبيق الدردشة أكثر من 400 مليون مستخدم في الدولة ، وهو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء والعائلة في الدولة. لذلك يحاول تويتر الاستفادة من النداء الجماعي لتطبيق المراسلة المملوك لشركة ميتا وتوجيه المزيد من المستخدمين نحو نظامه الأساسي.



يقول شيريش أندير ، مدير ورئيس المنتج في Twitter India:

"بدءًا من اليوم ، نطلق تجربة جديدة حصريًا في الهند - سوق مهم بالنسبة لنا. نحن نستبدل رمز المشاركة على التغريدات بأيقونة واتساب لغالبية الأشخاص الذين يستخدمون تويتر على أندرويد في الدولة ، لذا فإن مشاركة تغريداتهم المفضلة أو الجديرة بالملاحظة أمر سهل حتى خارج تويتر ، مما يجعل التجربة أكثر انفتاحًا وإمكانية الوصول إليها وشمولية".


تويتر ليس أول شبكة اجتماعية تقوم بتجربة زر المشاركة على واتساب في الهند. تحتوي الشبكة الاجتماعية سناب شات ، المدعومة من أمثال تويتر و جوجل ، على زر مماثل بجوار كل منشوراتهم مع عداد لعدد المشاركات.


بينما يقصر تويتر عادةً اختباراته على مجموعة مختارة من المستخدمين ، سيكون هذا الاختبار الجديد متاحًا لجميع مستخدمي تويتر لمستخدمي أندرويد في الهند. ولكن نظرًا لأنها تجربة ، يمكن للشركة إلغاء ميزة المشاركة الجديدة هذه تمامًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق