اخر الاخبار

يمكنك الآن مشاركة موسيقى اليوتيوب في قصص الانستغرام الخاصة بك

 

يمكنك الآن مشاركة موسيقى اليوتيوب في قصص الانستغرام الخاصة بك


إذا كنت تتوق إلى مشاركة الأغاني وقوائم التشغيل الخاصة بك على موسيقى اليوتيوب مع الأشخاص الذين يتابعونك على الانستغرام ، فقد حان وقتك أخيرًا ، حيث يتم الآن طرح الميزة للمستخدمين مع آخر تحديث لتطبيق موسيقى اليوتيوب لنظام أندرويد.


في السابق ، قام موسيقى اليوتيوب بتحديث تطبيقاته للسماح للمستخدمين بمشاركة الموسيقى على سناب شات. الآن ، بعد عدة أشهر ، سيتمكن المستخدمون الذين قاموا بتنزيل آخر تحديث لـ موسيقى اليوتيوب ، الإصدار 5.23.50 ، من مشاركة الموسيقى مع الأشخاص على الانستغرام.


 وفقًا لـ 9to5Google ، يتم الآن طرح القدرة على مشاركة الأغاني على قصص الانستغرام ببطء. على الرغم من وجود رمز سابق لهذه الميزة ، إلا أن استخدامه أدى إلى تعطل التطبيق ، مما ترك العديد من المستخدمين محبطين بلا شك. لحسن الحظ ، أصبح هذا الزر الآن يعمل بكامل طاقته ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الأغاني وقوائم التشغيل وصفحات الألبوم والمزيد.


 

من خلال التعامل مع أيقونة المشاركة ، سيرى المستخدمون الآن خيار مشاركة الموسيقى على الانستغرام ، بالضغط على هذا ، سيتم إطلاق المستخدمين في قصص الانستغرام. في قصص الانستغرام ، سترى صورة الغلاف للموسيقى التي تحاول مشاركتها. يبدو الفن نظيفًا مع وجود شعار صغير مرفق أسفله يوضح خدمة الموسيقى التي تتم مشاركتها من خلالها. بمجرد مشاركة الموسيقى الخاصة بك على الانستغرام ، سيتمكن المستخدمون من تشغيل الموسيقى عن طريق الضغط على الرابط في الزاوية العلوية اليسرى.


 إذا كنت لا ترى التحديث ، فحاول التوجه إلى متجر Google Play لتنزيل أحدث إصدار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق