اخر الاخبار

ستغطي خطط AppleCare Plus الآن عدد غير محدود من الحوادث العرضية

 

ستغطي خطط AppleCare Plus الآن عدد غير محدود من الحوادث العرضية


قبل إصدار أجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Pro الجديدة ، قامت آبل بتحديث شروط خطط خدمة AppleCare Plus الخاصة بها. في السابق ، كانت الخطة تغطي فقط ما يصل إلى حالتي ضرر عرضي كل 12 شهرًا من التغطية. الآن ، ستغطي الخطة حوادث غير محدودة طوال مدة الخطة. في حين أن هذا يعد تحسنًا كبيرًا ، ولا تفرض شركة آبل رسومًا إضافية مقابل هذا التغيير ، سيظل المستخدمون مطالبين بدفع رسوم الخدمة المرتبطة بكل حادث.


على الرغم من أن معظم منتجات آبل تأتي مع ضمان لمدة عام واحد ، إلا أن الشركة تقدم خطط خدمة تغطي الكثير. مع AppleCare Plus ، ستتم تغطية الجهاز ضد أي عيوب في الشركة المصنعة بالإضافة إلى أي نوع من الأضرار العرضية التي قد تحدث.


هذا يعني أنه إذا أسقطت هاتفك وحدث شيء له ، فستحاول آبل إصلاحه. إذا تعذر إصلاحه ، فستقوم آبل باستبداله. تقدم آبل أيضًا AppleCare Plus مع السرقة والخسارة ، والذي يغطي كل ما تفعله الخطة السابقة ويضيف تغطية للهاتف المفقود أو المسروق.


بالإضافة إلى تكلفة الخطة ، هناك رسوم خدمة يجب دفعها في حالة حدوث شيء خارج التغطية القياسية. على سبيل المثال ، بموجب خطة AppleCare Plus ، في حالة تلف الشاشة أو الزجاج الخلفي بطريقة ما ، سيُطلب من المستخدمين دفع رسوم خدمة بمبلغ 29 دولارًا للإصلاح.


بالنسبة لأي ضرر مادي خارج ذلك ، ستفرض آبل رسومًا قدرها 99 دولارًا. أخيرًا ، في حالة ضياع هاتفك أو سرقته ، ستطلب منك آبل دفع رسوم قدرها 149 دولارًا. إذا كنت تعيش بالقرب من متجر آبل أو مركز خدمة معتمد ، فيمكن إكمال معظم هذه الإصلاحات في نفس اليوم.


ولكن إذا لم تكن حريصًا على إصلاح جهازك في أحد المتاجر ، فيمكنك دائمًا إرساله بالبريد إلى مركز خدمة أو إرسال جهاز بديل إليك. سيعتمد سعر AppleCare Plus على الهاتف الذي تملكه ، لكنه يبدأ من 79 دولارًا ويمكن أن يصل إلى 199 دولارًا لخطة لمدة عامين. سيبدأ سعر AppleCare Plus مع السرقة والخسارة من 149 دولارًا وسيصل إلى 269 دولارًا. بالطبع تختلف الأسعار حسب كل بلد بما يناسب العملة المحلية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق