اخر الاخبار

تم التلميح إلى Google Pixel القابل للطي وجهاز لوحي 'Pro' في الإصدار التجريبي من Android 13

 

تم التلميح إلى Google Pixel القابل للطي وجهاز لوحي 'Pro' في الإصدار التجريبي من Android 13


بالأمس ، أصدرت جوجل أول إصدار قيد التطوير من Android 13 QPR1 ، وبينما يأخذ مختبرو النسخة التجريبية النظام الأساسي المحدث في جولة ، فإنهم لا يكشفون فقط عن الكثير من الميزات الجديدة ، ولكن أيضًا بعض التلميحات حول أجهزة جوجل القادمة. ، وقد كشف المطورون بالفعل عن رمز يلمح إلى زوج من الأجهزة القادمة ، وهو جهاز Pixel القابل للطي والجهاز اللوحي الجديد 'Pro'. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في موضوع على تويتر ، شارك المطور Kuba Wojciechowski لقطات من التعليمات البرمجية التي تشير إلى الحالات غير المطوية والمطوية لجهاز يسمى 'Felix'. يذكر الكاميرات التي يستخدمها الجهاز أيضًا ، والتي قد تشمل مستشعر سوني IMX787 بدقة 64 ميجابكسل (MP) وعدسة تليفوتوغرافي 10.8 ميجابكسل سامسونج S5K3J1 على ظهر الهاتف. يمكن أن يحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر سوني IMX355 بدقة 8 ميجابكسل (نفس المستشعر المستخدم بواسطة Pixel 6A) من الداخل ومستشعر سامسونج S5K3J1 آخر حول المقدمة.


يدعم نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة القابل للطي الادعاءات بأن الجهاز يمكن أن يطوي أفقيًا مثل Samsung Galaxy Z Fold. في العام الماضي ، بدا أن جوجل كانت تعمل أيضًا على جهاز يطوى على غرار صدفي ، لكن الرسوم المتحركة الموجودة في Android 12L وأيقونة في تطبيق الكاميرا من جوجل تشير إلى هاتف يمكن طيه مثل الكتاب.


 

بالإضافة إلى البحث عن تفاصيل حول جهاز جوجل القابل للطي القادم ، اكتشف Wojciechowski أيضًا إشارات إلى جهاز لوحي 'Pro' يسمى 't6pro' أو 'tangorpro'. أكدت جوجل أنها تعمل على جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد في I / O في مايو ، وقد اكتشف المطورون منذ ذلك الحين أن 't6' و 'tangor' يشيرون إلى الجهاز.


 ولكن الآن بعد أن رأينا اللقب 'Pro' مرفقًا بأسماء الرموز هذه ، فقد يشير ذلك إلى أن جوجل تعمل على إصدار أحدث من الجهاز اللوحي أيضًا. كما أوضح 9to5Google ، لا يكشف الرمز كثيرًا عن حقيقة أن الجهازين سيستخدمان كاميرات خلفية مختلفة.


تأتي هذه النتائج قبل أقل من شهر بقليل من حدث إطلاق Google Pixel في السادس من أكتوبر ، حيث سنرى ظهور Pixel 7 و Pixel Watch وأجهزة Nest الجديدة. لا نتوقع رؤية الجهاز اللوحي المشاع أو القابل للطي في الحدث ، على الرغم من أنه ليس من المفترض أن يظهر جهاز Pixel اللوحي حتى عام 2023 ، وتشير الشائعات إلى أن جهاز Pixel القابل للطي قد تأخر حتى العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق