اخر الاخبار

لن يتم تشغيل مكتبة الصور المشتركة على iCloud مع نظام التشغيل iOS 16

 

لن يتم تشغيل مكتبة الصور المشتركة على iCloud مع نظام التشغيل iOS 16


أجلت آبل إصدار مكتبة الصور المشتركة على iCloud لنظام iOS 16 ، قائلة إنها 'تأتي لاحقًا هذا العام' بدلاً من طرح الميزة مع تحديث نظام تشغيل الهاتف المحمول في 12 سبتمبر. حيث تسرد صفحة الويب الخاصة بشركة آبل الآن الميزة على أنها 'ستتوفر في وقت لاحق هذا العام'. علاوة على ذلك ، قامت أيضًا بإزالته من أحدث إصدارات iOS 16 التجريبية.


عند إطلاقها ، ستتيح لك الميزة وما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين مشاركة مجموعة من الصور تلقائيًا ، مع خيار تضمين جميع الصور في مكتبتك الشخصية ، أو الصور من بعد تاريخ محدد ، أو التي تتضمن أشخاصًا محددين.


تختلف الميزة عن الألبومات المشتركة في iCloud ، حيث لا يزال مفتاح التبديل متاحًا في الإعدادات. تعمل الألبومات المشتركة مع صور iCloud أو بدونها.


باستخدام مكتبة الصور المشتركة لنظام التشغيل iOS 16 ، يتمتع الجميع بأذونات متساوية لإضافة الصور وتحريرها وحذفها في المكتبة المشتركة. تتم مزامنة المفضلة والتسميات التوضيحية والكلمات الرئيسية أيضًا.


قد تصل الميزة في الوقت المناسب لنظام iPadOS 16. لن تقوم الشركة بإصدار iPadOS 16 في نفس وقت إصدار iOS 16 في 12 سبتمبر. بدلاً من ذلك ، من المرجح أن يتم تعليقه حتى يتم إصدار أجهزة iPad جديدة في وقت لاحق من هذا الخريف.



ليس أمراً غريباً أن تحجب آبل الميزات عن الإصدار الأولي ، في العام الماضي ، تم إطلاق iOS 15 بدون SharePlay ، والتحكم العالمي ، ودعم Find My بشكل أفضل لأجهزة AirPods. ثم انتشرت الميزات خلال الأشهر القليلة المقبلة في إصدارات التالية لتحديثات النظام. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق