اخر الاخبار

تم تأكيد تاريخ إطلاق Xiaomi Civi 2 رسميًا: إليك ما يمكن توقعه

 

تم تأكيد تاريخ إطلاق Xiaomi Civi 2 رسميًا: إليك ما يمكن توقعه


أكدت شركة شاومي أنها ستعلن عن هاتف Xiaomi CIVI 2 في 27 سبتمبر في الصين. قبل الإطلاق ، أصدرت الشركة المصنعة الصينية اثنين من العروض لإلقاء نظرة جيدة على التصميم الخلفي لـ CIVI 2. قال Kacper Skrzypek ، وهو مصدر موثوق للمعلومات ، إن الهاتف الذكي قد يظهر لأول مرة في السوق العالمية.


تُظهر العروض الرسمية أن هاتف Xiaomi CIVI 2 الذي يركز على الإناث سوف يتميز بنمط متموج فريد من نوعه على ظهره. بصرف النظر عن البديل الأبيض ، من المحتمل أن يكون الجهاز متاحًا في ظلال أخرى.




تم تأكيد تاريخ إطلاق Xiaomi Civi 2 رسميًا: إليك ما يمكن توقعه




تؤكد الصور الرسمية أيضًا أن CIVI 2 ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وأنها تدعم Dolby Atmos. تحتوي الحافة اليمنى للجهاز على زر للتحكم في الصوت وزر للطاقة. يبدو أن الحافة العلوية لـ CIVI 2 تحتوي على مكبر IR وميكروفون. تحتوي الحافة السفلية على فتحة بطاقة SIM وميكروفون ومنفذ USB-C وشبكة مكبر صوت.



 كشفت عن التصميم الأمامي للهاتف بالإضافة إلى مواصفات كاميرا الصور الشخصية. وفقًا للتفاصيل التي تمت مشاركتها من قبل العلامة التجارية اليوم ، فإن هاتف Xiaomi Civi 2 سوف يتميز بفتحة على شكل حبوب للكاميرات الأمامية. توجد هذه الحبة في أعلى المنتصف ، تمامًا مثل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.




تم تأكيد تاريخ إطلاق Xiaomi Civi 2 رسميًا: إليك ما يمكن توقعه




تحتوي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد على فتحات على شكل حبوب للكاميرات في الماضي. لكن هاتف Xiaomi Civi 2 سيكون أول هاتف به الحبة في المنتصف. في الهواتف السابقة ، كانت الحبوب إما أعلى اليسار أو أعلى الجانب الأيمن.




تم تأكيد تاريخ إطلاق Xiaomi Civi 2 رسميًا: إليك ما يمكن توقعه




علاوة على ذلك ، تقول شاومي أن الفتحة ستحتوي على كاميرات مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل. سيحتوي المستشعر الأساسي على طلاء مضاد للتوهج ALD وفتحة f / 2.0 ودعم ضبط تلقائي للصورة. بينما سيتم تجهيز المستشعر الثانوي بعدسة واسعة للغاية.


وستكون الكاميرتان مصحوبتين بمصابيح LED رباعية. سيجلس زوج من مصابيح LED على جانبي سماعة الأذن.


وفقًا لـ Tipster Skrzypek ، قد يظهر CIVI 2 لأول مرة في السوق العالمية باسم مختلف. يبدو أن Xiaomi 13 Lite هو لقب مناسب للجهاز. ومع ذلك ، فمن المستحسن انتظار المزيد من التقارير لمعرفة المزيد عن إطلاقها العالمي.


بالنسبة للمواصفات ، من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi CIVI 2 بشاشة OLED FHD + 120Hz بحجم 6.56 بوصة ، وشريحة Snapdragon 7 Gen 1 ، وما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ، وما يصل إلى 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1 ، و بطارية 4500 مللي أمبير مع شحن سريع 67 وات. مع وحدة الكاميرا الثلاثية الخلفية 50 ميجابكسل (رئيسي ، مع OIS) + 8 ميجابيكسل (واسعة للغاية) + 2 ميجابيكسل (ماكرو) ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق