اخر الاخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت عن حدث Surface في 12 أكتوبر

 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن حدث Surface في 12 أكتوبر


أكدت مايكروسوفت الشائعات حول حدث منتصف أكتوبر Surface. ستبدأ الشركة الحدث في 12 أكتوبر 2022 الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 2 مساءً بتوقيت جرينتش. كالعادة ، ستقوم مايكروسوفت ببث الحدث مباشرة على موقعها الرسمي على الإنترنت. 


تتضمن دعوة مايكروسوفت لحضور الحدث صورة تشبه ورق الحائط بألوان مائية و 'احفظ التاريخ' مكتوبًا بواسطة قلم Surface Pen. تأتي الدعوة بعد ساعات فقط من ظهور شائعات عن أجهزة Surface Pro 9 و Surface Laptop 5. يقال إن مايكروسوفت تخطط لتقديم Surface Pro 9 مع خيار معالجات Arm أو Intel ، مما يعني على الأرجح نهاية خط Surface Pro X.


من المحتمل أيضًا أن يكون هناك تحديث لخط Surface Laptop ، مع وجود شائعات عن وجود جهاز Surface Laptop 5 في الطريق. من المتوقع أيضًا أن تقدم مايكروسوفت ألوانًا جديدة باللونين الأخضر والأزرق الفاتح لجهاز Surface Pro 9.


لم تعقد مايكروسوفت حدث Surface شخصيًا منذ الوباء ، ويبدو أن هذا الحدث سيكون أيضًا عبر الإنترنت فقط. سيعقد قبل ساعات فقط من انطلاق مايكروسوفت مؤتمر Ignite في سياتل ، حيث ستستضيف أول حدث شخصي كبير منذ بدء الوباء.


ابق على اتصال مع tech1new.com في 12 أكتوبر ، حيث سنغطي جميع إعلانات Microsoft Surface مباشرة فور حدوثها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق