اخر الاخبار

يعمل إنستغرام أخيرًا على حماية المستخدمين من الصور العارية غير المرغوب فيها

 

يعمل إنستغرام أخيرًا على حماية المستخدمين من الصور العارية غير المرغوب فيها


يعمل إنستغرام على طريقة لحماية المستخدمين من تلقي صور عارية غير مرغوب فيها في رسائل DM الخاصة بهم. أكدت الشركة الأم لـ إنستغرام ، ميتا ، لـ The Verge أن الميزة قيد التطوير بعد أن نشر أحد الباحثين في التطبيق صورة مبكرة للأداة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تقول ميتا إن عناصر التحكم الاختيارية للمستخدم ، والتي لا تزال في المراحل الأولى من التطوير ، ستساعد الأشخاص على حماية أنفسهم من الصور العارية بالإضافة إلى الرسائل غير المرغوب فيها الأخرى.




يعمل إنستغرام أخيرًا على حماية المستخدمين من الصور العارية غير المرغوب فيها





شبّهت شركة التكنولوجيا العملاقة عناصر التحكم هذه بميزة 'الكلمات المخفية' ، والتي تتيح للمستخدمين تصفية طلبات الرسائل المباشرة التي تحتوي على محتوى مسيء تلقائيًا. وفقًا لـ ميتا ، لن تسمح التقنية لـ ميتا بعرض الرسائل الفعلية أو مشاركتها مع أطراف ثالثة. وقالت المتحدثة باسم ميتا ليز فرنانديز: 'نحن نعمل عن كثب مع الخبراء لضمان أن تحافظ هذه الميزات الجديدة على خصوصية الأشخاص ، مع منحهم التحكم في الرسائل التي يتلقونها'.


وجد تقرير نُشر في وقت سابق من هذا العام من قبل مركز مكافحة الكراهية الرقمية ، وهي منظمة بريطانية غير ربحية ، أن أدوات إنستغرام فشلت في التعامل مع 90 في المائة من الرسائل المباشرة المسيئة القائمة على الصور المرسلة إلى النساء البارزات. تم إرسال صور جنسية للعديد من الرجال ، ولا يمكن حتى لميزة 'الكلمات المخفية' تصفية الكلمات البذيئة تمامًا.


وفي الوقت نفسه ، في العام الماضي ، نشر مركز بيو للأبحاث تقريرًا وجد أن 33 في المائة من النساء دون سن 35 قد تعرضن للتحرش الجنسي عبر الإنترنت.


يأتي العمل على ميزة إنستغرام الجديدة في الوقت الذي يمكن أن يصبح فيه تبادل الرسائل الجنسية غير المرغوب فيها إلى الغرباء ، غالبًا من النساء ، عبر الإنترنت جريمة جنائية في المملكة المتحدة إذا أقر البرلمان قانون الأمان عبر الإنترنت.


تقول ميتا إنها ستشارك المزيد من التفاصيل حول الميزة الجديدة في الأسابيع القليلة المقبلة مع اقترابها من الاختبار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق