اخر الاخبار

يجعل تطبيق Mac هذا من السهل إنشاء صور AI الخاصة بك باستخدام Stable Diffusion

 

يجعل تطبيق Mac هذا من السهل إنشاء صور AI الخاصة بك باستخدام Stable Diffusion


يمكن لنموذج Stable Diffusion إنشاء فن AI مذهل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان لديك طاقة رسومات كافية. تحتاج أيضًا عادةً إلى معرفة كيفية استخدام سطر الأوامر Terminal ، ولكن ليس بواجهة أمامية جديدة تسمى 'Diffusion Bee'.


Diffusion Bee هو تطبيق رسومي لتشغيل Stable Diffusion على أي جهاز كمبيوتر Mac مزود بشريحة M1 أو M2. لست بحاجة إلى استخدام Terminal ، والأهم من ذلك ، أنك لست مضطرًا إلى تنزيل جميع التبعيات بنفسك (والتي تتضمن عادةً أطر عمل مثل Python). ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، وإدخال رسالة نصية ، والنقر فوق الزر 'إنشاء'.




يجعل تطبيق Mac هذا من السهل إنشاء صور AI الخاصة بك باستخدام Stable Diffusion




تحت الغطاء ، يستخدم Diffusion Bee شوكة (نسخة معدلة) من Stable Diffusion التي تضيف دعمًا لأجهزة Mac مع شرائح Apple Silicon. يُفضل استخدام ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت ، ولكن التطبيق سيعمل ببطء على أجهزة كمبيوتر Mac التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت فقط. أنت بحاجة أيضًا إلى macOS 12.5.1.


يمكنك تعديل الإعدادات بما في ذلك ارتفاع الصورة وعرضها ، بالإضافة إلى عدد الخطوات التي يمر بها النموذج لتوليد النتيجة ، و 'مقياس التوجيه' ، ما مدى الأهمية التي يضعها النموذج في مطالبات النص عند إنشاء نتائجه. هذه طريقة سهلة للغاية (ومجانية) لبدء اللعب باستخدام Stable Diffusion بنفسك ، بشرط أن يكون لديك جهاز Mac لاستخدامه.


توجه إلى الموقع الرسمي لتنزيل Diffusion Bee على جهاز Mac الخاص بك. إنه غير متوفر حتى الآن على Mac App Store.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق