اخر الاخبار

يقدم تيليجرام ردود فعل لا نهائية وحالات الرموز التعبيرية والمزيد

 

يقدم تيليجرام ردود فعل لا نهائية وحالات الرموز التعبيرية والمزيد


حصل تطبيق المراسلة تيليجرام على تحديث جديد يضيف عددًا من الميزات الجديدة للمستخدمين. تتضمن القائمة ردود الفعل اللانهائية وحالات الرموز التعبيرية وعملية تسجيل الدخول المحسّنة وغير ذلك الكثير. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


عند البدء ، يوفر تطبيق تيليجرام إمكانية الوصول إلى ردود الفعل اللانهائية ، حتى تلك التي كانت متاحة سابقًا لمستخدمي بريميوم. لهذا الغرض ، تم تجديد لوحة التفاعل ؛ أصبح الآن قابلاً للتوسيع ويتضمن الرموز التعبيرية المستخدمة كثيرًا في الجزء العلوي.




يقدم تيليجرام ردود فعل لا نهائية وحالات الرموز التعبيرية والمزيد




يمكن للمستخدمين المميزين تحديد الخيارات اللانهائية المتاحة لعمل الرموز التعبيرية المخصصة الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم الآن الرد باستخدام ثلاثة رموز تعبيرية لكل رسالة.


ميزة أخرى هي حالات الرموز التعبيرية ، وهي مخصصة لمستخدمي بريميوم. سيتيح للمستخدمين وضع رموز تعبيرية متحركة بجوار أسمائهم لعرض حالتهم المزاجية. سيحل هذا محل شارة بريميوم. يمكن اختيار أي من الحالات القياسية السبعة أو أي رمز تعبيري لهذا الغرض.



يقدم تيليجرام ردود فعل لا نهائية وحالات الرموز التعبيرية والمزيد





أعلنت تيليجرام أيضًا عن روابط اسم مستخدم جديدة بتنسيق (username.t.me). سيسمح هذا للمستخدمين بسهولة بمشاركة ملفاتهم الشخصية مع التركيز على أسمائهم. أصبح تسجيل الدخول سهلاً أيضًا حيث سيتلقى المستخدمون الآن رموز تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو أثناء تسجيل الدخول عبر معرف آبل أو معرف جوجل. تتضمن عملية تسجيل الدخول على iOS الآن واجهة مستخدم ورسوم متحركة جديدة.


يتيح تيليجرام الآن لمستخدمي أندرويد تحديد أولويات التنزيلات في قسم 'التنزيلات' لإدارتها بشكل أفضل. يمكن القيام بذلك عن طريق الضغط مع الاستمرار على التنزيل المستمر لإعادة ترتيب الطلب والضغط عليه. ستكون هناك أيضًا رسوم متحركة جديدة لفتح الوسائط وإغلاقها وتغييرها على أندرويد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأولئك الذين يستخدمون Android 13 الحصول على أيقونة تطبيق Material You-themed تيليجرام الجديدة ، مثل أيقونة واتساب التي يتم اختبارها.


التحديث الجديد متاح الآن للمستخدمين على مستوى العالم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق