اخر الاخبار

سيتيح لك جوجل كروم لنظام أندرويد الآن قفل علامات تبويب التصفح المتخفي

 

سيتيح لك جوجل كروم لنظام أندرويد الآن قفل علامات تبويب التصفح المتخفي


تسمح علامات تبويب التصفح المتخفي في متصفح جوجل كروم بالتصفح الآمن والخاص ولزيادة قوة الأمان ، وهناك ميزة جديدة لمتصفح Chrome لنظام أندرويد تحت الإختبار. ستعمل الميزة على حماية علامات تبويب التصفح المتخفي بطبقة إضافية من الأمان عن طريق قفلها خلف مسح بصمات الأصابع.


يتمتع جوجل كروم لنظام أندرويد الآن بالقدرة على قفل علامات تبويب التصفح المتخفي التي تشاهدها وإلغاء قفلها عبر المصادقة البيومترية. يبدو هذا مفيدًا جدًا ، خاصةً في المواقف التي يكون فيها هاتفك مع شخص آخر.


سيعمل هذا عند التصفح في وضع التصفح المتخفي والخروج من علامات التبويب. لذلك ، بمجرد الخروج من علامة تبويب التصفح المتخفي وعند فتحها مرة أخرى ، ستظهر شاشة رمادية بها خيار 'فتح وضع التصفح المتخفي'. سيتطلب النقر فوق هذا فتح بصمة الإصبع وستكون على ما يرام. هناك أيضًا خيار لعرض علامات التبويب الأخرى


في حالة عدم رغبتك في ذلك ، سيعمل رقم التعريف الشخصي أيضًا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تتوفر هذه الإمكانية بالفعل على Chrome لنظام التشغيل iOS.


يجب أن تعلم أن ميزة Chrome سهلة الاستخدام هذه ليست متاحة على نطاق واسع لمستخدمي Android ، ومن المتوقع أن تبدأ ميزة جوجل كروم الجديدة في الوصول إلى المزيد من الأشخاص قريبًا. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق