اخر الاخبار

تكشف سامسونج عن أول حدث مبيعات لها للدخول إلى ميتافيرس

 

تكشف سامسونج عن أول حدث مبيعات لها للدخول إلى ميتافيرس


أعلنت شركة سامسونج أنه هذا العام ، وللمرة الأولى ، سيمتد حدث مبيعات Discover Samsung الخريف إلى Discord وسيصل إلى عشاق ميتافيرس في Decentraland. أعدت الشركة جوائز لمجتمع Discord الخاص بها ، بما في ذلك NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال) بقيمة تصل إلى 500 دولار. كل ذلك جزء من 'البحث عن القرائن بطريقة محببة' المخطط أن يبدأ يوم الاثنين ، 12 أيلول (سبتمبر).



ينمو مجتمع 837X من سامسونج في Decentraland منذ ظهور الفضاء الافتراضي لأول مرة في وقت سابق من هذا العام. الآن ، دعت سامسونج معجبيها ميتافيرس للمشاركة في مسابقة والاحتفال بحدث Discover Samsung ، الذي أقيم في الفترة من 12 إلى 18 سبتمبر. سيتمكن مستخدمو Decentraland من مشاهدة الأحداث التجارية المباشرة التي تعرض منشئي المحتوى المفضلين لديهم وقوائم رغباتهم.


من يوم الاثنين ، 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي إلى الأربعاء ، 14 سبتمبر ، سيتمكن مستخدمو ميتافيرس من الانضمام إلى قناة Discord من سامسونج والبدء في البحث عن أدلة. سيجيب المشاركون على الأسئلة المنتشرة في جميع أنحاء Discord وموقع سامسونج الرسمي ، وبمجرد انتهاء اللعبة في 15 سبتمبر ، يمكن للاعبين إرسال عنوان محفظة MetaMask الخاص بهم إلى Discord من سامسونج للحصول على فرصة لربح NFT بقيمة تتراوح بين 0-500 دولار. مجموع الجوائز يساوي 10000 دولار.


سيحصل جميع المشاركين على NFT ، لكن أولئك الذين يربحون NFT بقيمة نقدية يمكنهم استبدالها بشهادة إلكترونية يمكن استخدامها أثناء حدث مبيعات Samsung Discover.


أطلقت Samsung US خادم Discord الخاص بها في وقت سابق من هذا الصيف لتقديم الدعم لتوزيع NFT وأنشطة Web3. تم إنشاؤه لمستخدمي ميتافيرس للمشاركة في الأحداث الافتراضية ، ويمكن لأي شخص الانضمام إليه من موقع 837x الخاص بشركة سامسونج. يمكن للمستخدمين الذين لا يستخدمون ميتافيرس التطلع إلى حدث مبيعات Discover Samsung مباشرة على متجر سامسونج عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق