اخر الاخبار

يبدا طرح تحديث الأمان لشهر سبتمبر 2022 لـ سلسلة Galaxy S22

 

يبدا طرح تحديث الأمان لشهر سبتمبر 2022 لـ سلسلة Galaxy S22


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر سبتمبر 2022 لسلسلة Galaxy S22. كونه هاتفه الرائد ، قد يعتقد المرء أن سلسلة Galaxy S22 ستكون أول هواتف تحصل على التحديث. ومع ذلك ، فقد تم إصدار تصحيح الأمان الجديد لأول مرة إلى Galaxy S21 و Galaxy S20 FE و Galaxy Note 20 وحتى Galaxy A52s.


آخر تحديث أمني لهاتفي Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus يأتي مع إصدار البرنامج الثابت S90xBXXS2AVHD. يحصل Galaxy S22 Ultra على إصدار البرامج الثابتة الخاص به يصل إلى S908BXXU2AVI3. يعمل التحديث ، المتوفر في أوروبا ، على إصلاح أكثر من عشرين ثغرة أمنية تتعلق بالخصوصية ، بما في ذلك تلك التي سمحت للمتسلل بإجراء مكالمات الطوارئ عن بُعد. يبلغ حجم التحديث حوالي 200 ميجابايت ، ولا يتم تضمين أي ميزات جديدة تواجه المستخدم في التحديث.


 

إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S22 في أوروبا ، فيمكنك تنزيل التحديث على جهازك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. يمكن أن تصدر سامسونج التحديث الجديد في بلدان أخرى في غضون أيام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق