اخر الاخبار

يحاول أحدث إصدار تجريبي من One UI 5.0 من سامسونج تخصيص شاشة قفل تشبه iOS 16 على أندرويد

 

يحاول أحدث إصدار تجريبي من One UI 5.0 من سامسونج تخصيص شاشة قفل تشبه iOS 16 على أندرويد


وصل الإصدار التجريبي الثالث من One UI 5.0 من سامسونج في أواخر الأسبوع الماضي ، وبدأ المستخدمون في ملاحظة أن خيارات تخصيص شاشة القفل تبدو رتيبة جدًا شبيهة بتلك التي قدمتها آبل في iOS 16 في وقت سابق من هذا الشهر. بينما تسمح سامسونج للمستخدمين بتخصيص شاشات القفل الخاصة بهم لسنوات حتى الآن ، سواء من خلال تطبيق Good Lock أو نظام One UI الخاص بها ، يبدو أن آخر تحديث لها يستلهم الكثير من الإلهام من آبل.



يعد تخصيص شاشة القفل أحد أكبر التغييرات في نظام التشغيل iOS 16 ، حيث قدمت آبل عناصر واجهة مستخدم وخيارات خلفية جديدة والقدرة على تعديل كل شيء من نوع الخط والألوان ومرشحات خلفية الشاشة والمزيد. يمنح الإصدار الأخير من الإصدار التجريبي One UI 5.0 مستخدمي سامسونج مزيدًا من التحكم في وضع الساعة ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من خيارات الخطوط والألوان.


في منشور على تويتر ، أظهر مؤسس TechDroider فايبهاف جاين أوجه التشابه بين iOS 16 و One UI 5 beta و Good Lock ، التطبيق الخاص بشركة سامسونج والذي يفتح خيارات تخصيص الجهاز الأخرى التي لم يتم تضمينها في النظام. تمامًا كما هو الحال في iOS 16 ، يقدم One UI 5.0 beta 3 من سامسونج أيضًا القدرة على الضغط لفترة طويلة على شاشة القفل لتغييرها بدلاً من جعلك تبحث في الإعدادات.






إن رؤية صانعي الهواتف ينسخون من بعضهم البعض ليس بالأمر الجديد ، ولكن من المضحك رؤية سامسونج وهي تستوحي على ما يبدو من نهج آبل بعد فترة وجيزة من تقديم حملة إعلانية تستهدف العلامة التجارية لعدم وجود هاتف قابل للطي في تشكيلتها. حتى أنها سخرت من افتقار الشركة للميزات 'المبتكرة' في سلسلة رسائل على تويتر بعد إصدار iPhone 14 ووصفته بامتلاكه كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مقارنة بمستشعر سامسونج بدقة 108 ميجابكسل في Galaxy S20 Ultra.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق