اخر الاخبار

يقال إن Samsung Display تستعد لتلقي المزيد من طلبات اللوحات الخاصة بتشكيلة iPhone 14

 

يقال إن Samsung Display تستعد لتلقي المزيد من طلبات اللوحات الخاصة بتشكيلة iPhone 14


يقال إن Samsung Display تستعد لتلقي المزيد من طلبات اللوحات من آبل واكتسبت المزيد من معدات التصنيع لتلبية الطلب المتزايد. لقد تجاوز iPhone 14 Max من آبل توقعات مبيعات الشركة ، وسيقع تصنيع لوحات LTPO OLED الإضافية على شاشة سامسونج ، حيث يواجه الموردون المنافسون مشكلات إنتاجية منخفضة.


يبدو أن إستراتيجية آبل الواضحة لإقناع مشتري iPhone 14 الأساسيين بالإنفاق الإضافي على iPhone 14 Max قد نجحت. طراز Pro Max هو الأكثر مبيعًا في المجموعة ، مما يعني أن آبل تتطلب الآن المزيد من لوحات LTPO OLED لتجنب نفاد الهواتف.


حصلت Samsung Display بالفعل على نصيب الأسد من جميع شحنات لوحة iPhone 14 ، حيث تمثل 82٪ من الطلبات. الآن ، حصة سامسونج من شاشات iPhone 14 أعلى من ذلك. بدلاً من 130 مليون لوحة OLED ، تعمل Samsung Display على شحن 149 مليون وحدة إلى آبل.


لتلبية طلب آبل المتزايد على لوحات OLED لطراز iPhone 14 Pro Max ، ورد أن سامسونج طلبت المزيد من معدات التصنيع من ثلاثة موردين ، بما في ذلك AP Systems و HB Solution و Philoptics. ستقوم سامسونج بتركيب المعدات الجديدة في منشآتها في فيتنام.


موردي آبل الآخرين الذين يحاولون التنافس مع Samsung Display لطلبات اللوحات هم LG Display و BOE في الصين. ستبدأ LG Display في تصنيع اللوحات هذا الشهر ، حيث تأخر إنتاجها بسبب التحديات التقنية. كما أن BOE مسؤول عن 6٪ فقط من جميع طلبات لوحة iPhone 14 حتى الآن.


مع ضعف أداء المنافسين ، ستستمر Samsung Display في شغل دور مورد شاشات العرض LTPO سوبر ريتينا الأساسي لجهاز iPhone 14 Pro Max من آبل. الجهاز مزود بلوحة مقاس 6.7 بوصة يمكنها تحقيق مستوى سطوع مذهل يبلغ 2000 شمعة. ولأول مرة في تاريخ آبل ، تتمتع اللوحة الجديدة بإمكانيات Always-On.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق