اخر الاخبار

ألغت شركة جوجل جهاز Pixelbook الجديد الذي كان قيد التطوير

 

ألغت شركة جوجل جهاز Pixelbook الجديد الذي كان قيد التطوير



ألغت جوجل الإصدار التالي من جهاز Pixelbook المحمول الخاص بها وحلّت الفريق المسؤول عن بنائه. كان الجهاز قيد التطوير منذ فترة طويلة ومن المتوقع أن يتم طرحه لأول مرة في العام المقبل ، وفقًا لما ذكره شخص مطلع على الأمر ، ولكن تم قطع المشروع كجزء من إجراءات خفض التكاليف الأخيرة داخل جوجل. 


وفقًا لـ The Verge ، أكدت جوجل قبل بضعة أشهر في معرضها الداخلي I / O أن الشركة ستستمر في العمل على الأجهزة الأخرى في سلسلة Pixelbook في المستقبل. وبحسب التسريب ، فإن السبب وراء الإلغاء ليس سوى خفض التكلفة داخل جوجل ، على الرغم من أن الموظفين الذين عملوا في المشروع لم يتم طردهم بل تم نقلهم إلى مناطق أخرى من الشركة.


 

آخر جهاز في سلسلة Pixelbook حتى الآن هو Pixelbook Go ، والذي تم تقديمه في عام 2019. قدمت جوجل أول جهاز Pixelbook في عام 2017. لاحقًا اكتشفنا نظام تشغيل Fuchsia من جوجل يعمل على Pixelbook.


في السابق ، حاولت جوجل إطلاق أجهزتها الخاصة التي تعمل بنظام التشغيل ChromeOS مع Chromebook Pixel ، والتي تم تقديمها في عام 2013 ومراجعة للجهاز في عام 2015. ومع ذلك ، لم تكن هذه الأجهزة قادرة على إثبات نفسها في السوق ، ويفترض أيضًا أنه تم اعتبار أجهزة الكمبيوتر المحمولة من جوجل أيضًا مكلفة.


ليس من الواضح كيف سيؤثر هذا الإلغاء على نظام التشغيل ChromeOS ، والذي يستمر تطويره خارج Pixelbooks.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق