اخر الاخبار

لن تظهر نسبة البطارية في iOS 16 على طرز iPhone هذه

 

لن تظهر نسبة البطارية في iOS 16 على طرز iPhone هذه


يتوفر iOS 16 الآن للجميع مع الكثير من الميزات الجديدة مثل قفل الشاشة المخصص وفلاتر التركيز لوضع التركيز وميزات الرسائل الجديدة وغير ذلك الكثير. هذا أيضًا يُعيد نسبة البطارية في شريط الحالة ، وهي ميزة ممتعة بالفعل ، ومع ذلك ، لن تظهر النسبة المئوية للبطارية في جميع طرز iPhone ، كما أكدت آبل.


أكدت آبل ، عبر مستند دعم حديث ، أن iPhone XR و iPhone 11 و iPhone 12 mini و iPhone 13 mini لن يدعم ميزة نسبة البطارية في نظام التشغيل iOS 16. هذا يعني أن هذه النماذج ستستمر في إظهار النسبة المئوية للبطارية في مركز التحكم ، والذي كان خيارًا لجميع أجهزة iPhone ذات الدرجة الأعلى حتى الآن.



أظهر iPhone SE و iPhone 8 أو ما قبله وحتى أجهزة iPad نسبة البطارية في شريط الحالة منذ البداية.


 ومع ذلك ، فإن سلسلة iPhone XS و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max و سلسلة iPhone 14 الآن النسبة المئوية للبطارية مباشرة على الشاشة الرئيسية دون مطالبة المستخدمين بالوصول إلى مركز التحكم لهذا الغرض على وجه التحديد.



لتمكين ذلك ، يُطلب منك ببساطة التوجه إلى قسم البطارية ضمن الإعدادات وتمكين خيار نسبة البطارية. باستخدام هذا ، ستتضمن أيقونة البطارية البيضاء نسبة البطارية وستظل ممتلئة حتى تصل البطارية إلى حوالي 20٪.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق