اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث أمني لشهر سبتمبر 2022 في المزيد من البلدان

 

تحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث أمني لشهر سبتمبر 2022 في المزيد من البلدان


في الأسبوع الماضي ، بدأت سلسلة Galaxy S22 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر سبتمبر 2022 في أوروبا. ومع ذلك ، تم إيقاف التحديث مؤقتًا لجهاز Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus ، بينما استمر Galaxy S22 Ultra في الحصول عليه. الآن ، قامت سامسونج بطرح التحديث على نطاق أوسع في جميع أنحاء العالم.


يأتي آخر تحديث لبرنامج إصدار Snapdragon من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت S90xEXXS2AVHD. التحديث متاح في أفغانستان ومصر والعراق وإسرائيل وكينيا ولبنان والمغرب ونيجيريا والمملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا وتونس وتركيا والإمارات العربية المتحدة.


يوفر التحديث الأمني ​​لشهر سبتمبر 2022 ، الذي أصدرته شركة سامسونج لأول مرة إلى Galaxy S21 ، إصلاحات لأكثر من 24 ثغرة أمنية. وقد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


إذا كان لديك جهاز من سلسلة Galaxy S22 وإذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل تحديث البرنامج الجديد وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق