اخر الاخبار

تقرير: من المحتمل أن تتأخر خدمة "الدفع لاحقًا" حتى ربيع 2023 مع iOS 16.4

 

تقرير: من المحتمل أن تتأخر خدمة "الدفع لاحقًا" حتى ربيع 2023 مع iOS 16.4


تُعد Apple Pay Later ، خدمة جديدة من آبل ستسمح للعملاء الأمريكيين المؤهلين بتقسيم عملية الشراء إلى أربع دفعات متساوية على مدى ستة أسابيع ، والآن ، وفقاً لتقرير جديد ، تم تأجيلها حتى عام 2023 بسبب التحديات الهندسية التقنية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


أعلنت شركة آبل ، التي تم الإعلان عنها في WWDC في يونيو ، أن Apple Pay‌ سيأتي لاحقًا في تحديث مستقبلي لنظام iOS 16 ، لكن الشركة لم تقدم إطارًا زمنيًا محددًا. قال مارك جورمان من بلومبرج اليوم في رسالته الإخبارية أن الخدمة من المحتمل أن تواجه تأخيرًا وإطلاقًا في الربيع جنبًا إلى جنب مع تحديث iOS 16.4.


سيتم دمج خدمة الدفع لاحقًا في تطبيق المحفظة ومتاحًا للمشتريات عبر الإنترنت وفي التطبيقات على iPhone و iPad. اكتسب تطبيق المحفظة ، جنبًا إلى جنب مع (خدمة الدفع لاحقًا) القادمة ، ميزات جديدة أخرى ، مثل القدرة على تتبع الطلبات عبر الإنترنت والمزيد.


من المثير للاهتمام معرفة أن آبل تواجه تحديات فنية في تنفيذ خدمة الدفع لاحقًا. استنادًا إلى التقارير السابقة لـ جورمان ، تعمل الشركة على هذه الميزة لأكثر من عام. حتى أنها بذلت قصارى جهدها لإنشاء شركة تابعة تسمى تمويل أبل لإجراء فحوصات الائتمان وموافقات العملاء. تشير كل هذه التحركات إلى أن الشركة ترى الخدمات المالية كجزء مهم من مستقبلها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق