اخر الاخبار

آبل قد تطلق iPhone 15 Ultra الجديد العام المقبل ليحل محل Pro Max

 

آبل قد تطلق iPhone 15 Ultra الجديد العام المقبل ليحل محل Pro Max


أعلنت شركة آبل عن سلسلة هواتف iPhone من الجيل التالي في وقت سابق من هذا الشهر ، والتي تتكون من iPhone 14 و iPhone 14 Pro والتي أصبحت الآن في أيدي المستخدمين حول العالم. مع إطلاق سلسلة iPhone 14 في السوق ، بدأت الشائعات في التكهن بما سيحدث بعد ذلك ، حيث اقترح مارك جورمان من بلومبرج أن آبل قد تتخلى عن تسمية `` Pro Max '' في العام المقبل وتستبدلها بنموذج `` Ultra '' جديد ، على الرغم من أن التفاصيل غامضة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


قال غورمان في رسالته الإخبارية الأخيرة عن Power On ، إنه بالنسبة إلى iPhone 15‌ ، تخطط آبل لتصميم مجدد جنبًا إلى جنب مع منفذ USB-C وتغيير محتمل للاسم. يمكن لشركة آبل استبدال علامتها التجارية 'Pro Max' ، التي بدأت في استخدامها مع iPhone‌ 11 ، بـ 'Ultra' ، وفقًا لغورمان.


سوف يسير التحول إلى استخدام العلامة التجارية 'Ultra' لأحدث هاتف iPhone‌ على خطى قرارات التسمية التي اتخذتها آبل مؤخرًا. والجدير بالذكر أن أكثر ساعات آبل وعورة وصلابة حتى الآن تحمل اسم Apple Watch Ultra ، في حين أن أقوى شريحة سيليكون من آبل حتى الآن هي M1 Ultra.


لا تزال التفاصيل الخاصة بـ iPhone 15‌ نادرة نظرًا لأنه لا يزال على بعد عام واحد ، ولكن من المتوقع على نطاق واسع أن تتحول آبل إلى منفذ USB-C لأجهزة iPhone العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الشائعات إلى أن تصميم الكاميرا الأمامية "جزيرة ديناميكية" ، التي تم تقديمها مع iPhone 14 Pro ، ستصل إلى جميع طرازات تشكيلة iPhone 15 العام القادم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق