اخر الاخبار

تقرير: يمكن الإعلان عن أجهزة iPad و Mac الجديدة من خلال بيان صحفي ، بدلاً من حدث رقمي

 

تقرير: يمكن الإعلان عن أجهزة iPad و Mac الجديدة من خلال بيان صحفي ، بدلاً من حدث رقمي


قد تقرر شركة آبل إطلاق منتجاتها المتبقية لعام 2022 ، والتي تتضمن iPad Pro محدثًا ، و Mac mini ، و MacBook Pro بحجم 14 بوصة و 16 بوصة ، من خلال بيان صحفي على موقعها الإلكتروني بدلاً من حدث رقمي ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج.


في أحدث نشرته الإخبارية Power On ، قال جورمان إن آبل 'من المرجح حاليًا أن تطلق منتجاتها المتبقية لعام 2022 عبر البيانات الصحفية والتحديثات على موقعها على الويب وجلسات إعلامية مع أعضاء مختارين من الصحافة' بدلاً من حدث رقمي. أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل تخطط لحدث ثانٍ في الخريف في أكتوبر يركز على أجهزة Mac و iPad ، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال.


لدى آبل ثلاثة أشياء في القائمة للفترة المتبقية من عام 2022: iPad Pro‌ مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة مع شريحة M2 ، ، و جهاز ‌Mac mini‌ محدث بشريحة ‌M2‌ والذي تم الإعلان عنه حتى الآن بشريحة 'M2‌ Pro' ، وجهاز MacBook Pro محدث بقياس 14 إنش و 16 إنش.


أعلنت آبل عن شريحة M2‌ في يونيو لجهاز MacBook Air المعاد تصميمه و 13 بوصة MacBook Pro في وقت سابق من شهر يونيو في WWDC. بخلاف الشريحة الجديدة ، ستكون التحديثات التي تم إجراؤها على Mac و iPad‌ بمثابة ترقيات تدريجية نسبيًا مع عدم ورود أي تغييرات كبيرة في التصميم للمنتجات.


 أصدرت آبل منتجات عبر بيان صحفي في الماضي ، مثل AirPods Max و AirPods Pro الأصلي. لذا ، ليس من المستبعد أن يحدث هذا الأمر مرة أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق