اخر الاخبار

يواجه بعض مستخدمي ساعة آبل الثامنة و طرز الترا مشاكل في الميكروفون

 

يواجه بعض مستخدمي ساعة آبل الثامنة و طرز الترا مشاكل في الميكروفون


يشير عدد متزايد من تقارير المستخدمين عبر الإنترنت إلى أن الميكروفون في بعض طرازات ساعة آبل الثامنة و طرز الترا الجديدة يمكن أن يصبح غير مستجيب بشكل مستمر بعد فترة زمنية غير محددة ، مما يتسبب في ظهور أخطاء في التطبيقات التي تعتمد على الميكروفون والتوقف عن العمل.


انتقل المستخدمون إلى شبكات التواصل ومنتديات مجتمع دعم آبل لربط المشكلة ، مما أدى إلى ظهور إشعار الخطأ التالي من تطبيق Noise ، وكذلك منع وظائف النظام بما في ذلك Siri و الإملاء وغسل اليدين من العمل.


استنادًا إلى التقارير ، يمكن حل المشكلة مؤقتًا عن طريق إعادة تشغيل ساعة آبل حتى يظهر الخطأ في النهاية مرة أخرى ، مما يشير إلى أن المشكلة متعلقة بالبرمجيات وليست عيبًا في الأجهزة.


لا يؤدي تحديث ساعات الترا المتأثرة إلى أحدث إصدار لما بعد الإصدار من watchOS 9 إلى حل المشكلة ، والتي يبدو أن آبل على علم بها. كانت الشركة تستبدل الموديلات الجديدة تحت الضمان ، على الأرجح حتى تصحح الخطأ في تحديث البرنامج القادم. سنقوم بتحديث هذه المقالة إذا عرفنا المزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


هناك تعليق واحد:

  1. اني واجهت هاي المشكله ساعتي SE وما اعرف شلون احلهه الي وجهاته المشكله يكول الي شنو الي سواهه و اشتغل

    ردحذف