اخر الاخبار

أبلغ مستخدمو AirPods Pro 2 عن مشكلات تتعلق بقطع الاتصال عشوائيًا


أبلغ مستخدمو AirPods Pro 2 عن مشكلات تتعلق بقطع الاتصال عشوائيًا


أبلغ بعض مستخدمي AirPods Pro من الجيل الثاني عن مشكلات مستمرة مع سماعات الأذن الجديدة تمامًا التي تنفصل عشوائيًا عن أجهزتهم أثناء استماعهم للموسيقى أو مشاهدة مقطع فيديو. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لتقارير المستخدمين ، قد يتم قطع اتصال AirPods Pro الجديد بشكل عشوائي أحيانًا عن iPhone أثناء تشغيل الموسيقى أو مشاهدة مقطع فيديو. في حالات أخرى أبلغ عنها المستخدمون ، قد يعرض iPhone‌ أو iPad AirPods Pro على أنه متصل ، ولكن لا يتم تشغيل أي صوت بالفعل. تشير التقارير إلى أن الأخطاء متفرقة وليست ناجمة عن أي شيء محدد ، بدون إصلاح واضح.


لا تقتصر مثل هذه المشكلات تمامًا على الجيل الثاني من AirPods Pro ، حيث أبلغ عملاء AirPods Pro الأصلي الذي تم إطلاقه في عام 2019 عن مشكلات مماثلة في الماضي. بعد إطلاق 'AirPods Pro' الجديد بعد ثلاث سنوات من الإصدار الأصلي ، تسبب أيضاً في إحباط بعض المستخدمين من عدم معالجة الأخطاء المتعلقة بالاتصال على ما يبدو بعد.


بدأ AirPods Pro الجديد في الوصول إلى العملاء يوم الجمعة ، لذلك لا يزال من غير الواضح مدى انتشار الخطأ. يتم تشجيع المستخدمين الذين يواجهون مشكلات مماثلة مع AirPods Pro‌ الجديد الخاص بهم على التأكد من تحديث AirPods وأجهزة iPhone الخاصة بهم إلى أحدث إصدار من البرامج الثابتة ونظام iOS. أحدث برنامج ثابت للجيل الثاني من AirPods Pro هو 5A377.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق