اخر الاخبار

الكشف عن المواصفات الرسمية وألوان ساعة ون بلس نورد قبل الإطلاق


الكشف عن المواصفات الرسمية وألوان ساعة ون بلس نورد قبل الإطلاق

 

من المتوقع إطلاق أول ساعة ذكية على الإطلاق من ون بلس - ساعة Nord - قريبًا جدًا. أكدت الشركة أن الجهاز الذي يمكن ارتداؤه سيصل بميزات مثل شاشة أموليد مقاس 1.78 بوصة ، ومعدل تحديث 60 هرتز ، وسطوع 500 شمعة في المتر المربع ، وأكثر من 100 وجه ساعة. سرب تقرير سابق عروض الساعة القادمة ، مما أعطانا نظرة فاحصة على تصميمها. في أحدث تطوير ، كشف Tipster الشهير عن خيارات الألوان والمزيد من مواصفات الجهاز. التفاصيل هنا.


كشف Tipster موكول شارما أن ساعة ون بلس نورد ستأتي بخيارين من الألوان - ازرق غامق و أسود منتصف الليل. لتأكيد ادعاءاته ، شارك شارما أيضًا صورة تُظهر الساعة بكلا اللونين.




الكشف عن المواصفات الرسمية وألوان ساعة ون بلس نورد قبل الإطلاق




ستتباهى ساعة ون بلس نورد بشاشة أموليد كبيرة مقاس 1.78 بوصة وستوفر لوحة معدل تحديث 60 هرتز وسطوع يبلغ 500 شمعة في المتر المربع. يُزعم أن الساعة تأتي مع الكثير من ميزات اللياقة البدنية. سيحتوي على إجمالي 105 وضع للياقة البدنية ، والتي قد تشمل أنشطة مثل المشي والجري وركوب الدراجات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي الساعة أيضًا على أكثر من 100 وجه ساعة.




الكشف عن المواصفات الرسمية وألوان ساعة ون بلس نورد قبل الإطلاق





من المتوقع أن تظهر ساعة ون بلس نورد بحلول نهاية هذا الشهر ، وقد كشفت العلامة التجارية عن ميزات رئيسية على صفحتها المقصودة. تم التأكيد بالفعل على أن الساعة الذكية تأتي مع شاشة أموليد مقاس 1.78 بوصة تحمل دقة 368 × 448 بكسل وتقدم سطوعًا يبلغ 500 شمعة في المتر المربع. سيأتي مع أكثر من 100 وجه ساعة.


لم يتم الكشف رسميًا عن تفاصيل أخرى لساعة ون بلس نورد رسميًا ، ومع ذلك ، ذكرت 91Mobile أن الجهاز سيحتوي على معدل تحديث يبلغ 60 هرتز للحصول على رسوم متحركة سلسة. سيكون مقاومًا للماء IP68. سيتم تجهيز العرض القادم بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، ومستشعر SpO2 ، ومتتبع النوم والضغط ، وجهاز مراقبة صحة المرأة. سيقدم أيضًا دعمًا لـ 105 وضعًا رياضيًا. يميل الجهاز القابل للارتداء إلى توفير عمر بطارية يصل إلى 10 أيام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق