اخر الاخبار

يوفر تحديث OxygenOS A.08 تحسينات في الكاميرا وإصلاحات الأخطاء لـ OnePlus 10T

 

يوفر تحديث OxygenOS A.08 تحسينات في الكاميرا وإصلاحات الأخطاء لـ OnePlus 10T


تم الكشف عن OnePlus 10T منذ شهرين ومنذ إطلاقه ، يتلقى الهاتف تحديثات متتالية. في غضون شهرين ، أصدرت الشركة ثلاثة تحديثات لبرامج الهاتف الذكي. واليوم ، تلقى هاتف OnePlus التحديث الرابع لـ OTA والذي يُزعم أنه يجلب عددًا من التحسينات على الكاميرا وتحسينات الأداء وإصلاحات الأخطاء. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


كما أعلنت الشركة في منتدياتها ، فإن التحديث الأخير لهاتف OnePlus 10T يأتي برقم الإصدار A.08. يتم طرحه حاليًا في الهند. ومع ذلك ، يتم إصدار التحديث بطريقة تدريجية ، لذا فإن عددًا قليلاً فقط من المستخدمين سيتلقونه اليوم. يقول OnePlus إن الإصدار الأوسع سيبدأ قريبًا.


كما ذكرنا ، يجلب التحديث عددًا من التحسينات. يُزعم أنه يحسن تأثير العرض للوضع الداكن في سيناريوهات السطوع المنخفض ويعزز أيضًا تجربة اللمس. كما تمت معالجة المشكلات العرضية المتعلقة بتأخير الإشعار وظهور الخطوط الداكنة عند التقاط الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل التحديث على تحسين استقرار Wi-Fi وتحسين تجربة الشبكة.


في أخبار ذات صلة ، بدأ OnePlus مؤخرًا برنامج OxygenOS 13 Beta مغلق لـ OnePlus 10T في الهند. سيكون البرنامج التجريبي المغلق الجديد مرحلة اختبار قصيرة المدى وسيجلب فقط 100 مستخدم OnePlus 10T لاختبار البرامج الثابتة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق