اخر الاخبار

سماعة AirPods Max 2 - ما الجديد والمواصفات وتاريخ الإصدار

 

سماعة AirPods Max 2 - ما الجديد والمواصفات وتاريخ الإصدار


إذا لم تفشل النسخة الأولى من سماعات الرأس الكاملة فوق الأذن من Apple ، فقد أصبحت على الأقل نموذجًا نادرًا بين المستهلكين. هذه الشعبية المنخفضة هي نتيجة مستحقة عن مزيج من التكلفة العالية وعدم وجود ميزات مثيرة للاهتمام حقًا. ومع ذلك ، لن تتراجع الشركة المصنعة الأمريكية - وفقًا للشائعات ، قد يظهر التكرار الثاني لـ AirPods Max هذا الخريف.


في هذا المنشور ، جمعنا لكم كل الشائعات والتسريبات معًا ، يمكنك أن تفترض ما ستكون عليه سماعات 'الحد الأقصى' الجديدة لشركة 'آبل'.



على الأرجح ، سيتلقى المنتج الجديد معالج H2 ، الذي ظهر لأول مرة في AirPods Pro 2 الذي تم إصداره مؤخرًا ، جنبًا إلى جنب مع الشريحة الجديدة ، سيظهر دعم اتصال Bluetooth 5.3 اللاسلكي مع انخفاض استهلاك الطاقة وتحسين جودة نقل الصوت. يمكن أن يشمل ذلك أيضًا مظهر تقليل الضوضاء المحسن ووضع الشفافية المتقدم.


يفترض الخبراء أن الوظيفة الحصرية حتى الآن المتمثلة في زيادة مستوى الصوت في AirPods Pro ستصبح متاحة أيضًا في الإصدار AirPods Max 2. إلى جانب ذلك ، يمكن لشركة Apple دمج مستشعرات ملامسة الجلد - سيؤدي ذلك إلى تحسين بيئة العمل للتحكم باللمس وسيكون له تأثير إيجابي على استقلالية الجهاز.


لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت سماعات الرأس الجديدة ستكون محمية من العرق والبقع ، وكذلك كيف ستنفذ Apple الشحن اللاسلكي فيها. إذا تم تنفيذه على الإطلاق ، فربما يكون الانتقال من Lightning إلى USB-C فقط.



لم يتم الكشف عن تكلفة الجيل الجديد حتى من قبل المطلعين. على الأرجح ، ستباع Apple Max 2 بحوالي 550 دولارًا كإصدار أول. يشاع أن AirPods Max 2 ستصدر هذا الخريف. قد يتم الإعلان عنها في وقت واحد مع تقديم macOS 13 Ventura و iPadOS 16.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق