اخر الاخبار

يمكن أن تحصل سلسلة Galaxy S22 على ميزة كاميرا جديدة مدهشة

 

يمكن أن تحصل سلسلة Galaxy S22 على ميزة كاميرا جديدة مدهشة


يبدو أن شركة سامسونج تقدم ميزة كاميرا أخرى لسلسلة Galaxy S22 ، وهذه المرة ، يبدو أنها تتجه إلى تطبيق الكاميرا الافتراضي بدلاً من تطبيق Expert RAW. يجب أن يسعد هذا التغيير القادم بشكل خاص عشاق تسجيل الفيديو التشعبي ، حيث سيسمح لعملاء سلسلة Galaxy S22 بتعديل المعلمات المختلفة عند التسجيل في وضع hyperlapse.


طلب عدد قليل من عملاء Galaxy S22 مزيدًا من معلمات التحكم في وضع hyperlapse ، بما في ذلك ISO وسرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض والتركيز. استجاب اثنان من مطوري كاميرات سامسونج وأكدوا مؤخرًا في منتديات المجتمع الرسمية أنهم بحثوا في إضافة المزيد من الطرق لمعالجة الصورة والتحكم فيها في وضع hyperlapse لجهاز Galaxy S22. يبدو أنهم توصلوا إلى حل و 'يستعدون لتطبيقه'. 


لم يكشف مهندسو سامسونج عن إطار زمني محدد لإصدار ميزات الكاميرا الجديدة هذه ، لكن لا ينبغي أن يكونوا ملزمين بخطط سامسونج الأخرى لـ One UI 4.1.1 و One UI 5.0. يجب إضافة عناصر التحكم في Pro Mode لتسجيل الفيديو بسرعة فائقة من خلال تحديث تطبيق الكاميرا بدلاً من برنامج ثابت جديد للنظام ، وقد يظهر في متجر Galaxy في أي لحظة.


ربما ترغب سامسونج في إضافة خيارات Hyperlapse Pro Mode هذه إلى المزيد من أجهزة Galaxy بخلاف تشكيلة S22 ، ولكن سيتعين علينا الانتظار ونرى كيف تتطور خارطة الطريق ، وفي هذا الصدد ، كيف تعمل هذه الميزات بشكل جيد في العالم الحقيقي. إنه بالتأكيد شيء نتطلع إليه إذا كنت من عشاق وضع hyperlapse.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق