اخر الاخبار

أصبح الإصدار التجريبي من One UI 5.0 متاح تقريبًا لـ Galaxy S20 ، لكن أجهزة BTS Edition لا يمكنها الانضمام

 

أصبح الإصدار التجريبي من One UI 5.0 متاح تقريبًا لـ Galaxy S20 ، لكن أجهزة BTS Edition لا يمكنها الانضمام


كان Galaxy S20 من بين أوائل الهواتف الذكية التي دخلت مراحل التطوير التجريبية One UI 5.0 ، باستثناء أن كل ذلك تم خلف أبواب مغلقة. لحسن الحظ بالنسبة لعملاء Galaxy S20 في كوريا الجنوبية ، أصبحت سامسونج الآن جاهزة تقريبًا لاختبار البرنامج الثابت One UI 5.0 beta على تشكيلة Galaxy S20 في جميع أنحاء البلاد بمساعدة أعضاء سامسونج المستعدين لتشغيل البرامج الثابتة قبل الإصدار على هواتفهم.


التسجيل في البرنامج التجريبي One UI 5.0 مفتوح الآن لعملاء Galaxy S20 في كوريا. يمكنهم التقدم للانضمام إلى البرنامج التجريبي من خلال تطبيق Samsung Members ، والذي سيمنحهم إمكانية الوصول إلى البرنامج الثابت One UI 5.0 beta بمجرد توفره. تقبل سامسونج الآن الدعوات من المشاركين المحتملين في بيتا ، لكن البرامج الثابتة لم يتم نشرها بعد. ومع ذلك ، يمكن أن يتغير هذا في أي لحظة.


عندما تصدر سامسونج أول إصدار تجريبي من One UI 5.0 لجهاز Galaxy S20 في كوريا الجنوبية ، لن يتمكن عملاء BTS Edition من الانضمام. أخطرت شركة سامسونج بذلك في منشور الأعضاء الخاص بها لعملاء Galaxy S20 في كوريا ، ولكن من غير الواضح سبب اختيار الشركة لإجراء هذا التمييز. هناك العديد من معجبي BTS داخل وخارج كوريا ، وبعضهم لا بد أن يكون مهتمًا بالبرامج الثابتة التجريبية الجديدة.


على أي حال ، تحذر سامسونج أيضًا عملاء Galaxy S20 من المخاطر المعتادة للانضمام إلى برنامج تجريبي ، مثل الوقوع في أخطاء أو فقدان البيانات الشخصية. لكن عملاء Galaxy S20 الراغبين في المخاطرة والوصول المبكر إلى One UI 5.0 يجب أن يكونوا قادرين على القيام بذلك قريبًا. سنبقيك على اطلاع بمجرد طرح الإصدار التجريبي الأول من سلسلة Galaxy S20 أو نسمع المزيد عن مكان وجوده.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق