اخر الاخبار

تتيح لك خدمة Google Message الآن الرد على رسالة من iPhone

 

تتيح لك خدمة Google Message الآن الرد على رسالة من iPhone


منذ أن قدمت آبل خدمة iMessage ، لم تكن المراسلة بين Android و iOS سلسة. ومع ذلك ، تبذل شركة جوجل مؤخرًا جهودًا لتسهيل المراسلة بين Android و iOS. في وقت سابق من هذا العام ، عالجت جوجل مشكلة في تطبيق الرسائل حيث لم يتم عرض Tapbacks من iPhone على أنها ردود أفعال. بدلاً من ذلك ، تم تسليمها كرسائل منفصلة في الدردشة.



الآن ، أضافت جوجل ميزة جديدة إلى تطبيق Google Messages لجعل المراسلة بين النظامين الأساسيين للهواتف الذكية أكثر سلاسة. وفقًا لمستخدم Reddit ، تتيح لك رسائل Google الآن الرد على رسالة مرسلة من iPhone. ومع ذلك ، يتم عرض ردود الفعل كرسائل نصية منفصلة على أجهزة iPhone تفيد بأن شخصًا معينًا قد أحب الرسالة. لذا ، يبدو أن الكرة الآن في ملعب آبل لإصلاح هذه المشكلة ، لكننا نشك في أن تتخذ آبل أي إجراء لتحسين ذلك.


كما تم اكتشاف أن هذه الميزة موجودة في الإصدار التجريبي من رسائل Google ، ومن غير المرجح أن تكون متوفرة في الإصدار الثابت من التطبيق. ومع ذلك ، لم يتمكن عدد قليل من مستخدمي Reddit الآخرين الذين يستخدمون أيضًا الإصدار التجريبي من Google Message من الرد على الرسائل من iPhone ، مما يشير إلى أن الميزة الجديدة قد تكون معتمدة على المنطقة و / أو الجهاز. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق