اخر الاخبار

تتطلع آبل إلى جعل سماعات الرأس AR / VR أكثر جاذبية مع شاشات أكثر حدة

 

تتطلع آبل إلى جعل سماعات الرأس AR / VR أكثر جاذبية مع شاشات أكثر حدة


تتطلع شركة آبل إلى جعل جيلها المستقبلي من سماعات الرأس AR / VR أكثر جاذبية من خلال زيادة حدة وجودة شاشات العرض المستخدمة في المنتجات ، وفقًا لتقرير صادر عن The Elec. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا للتقرير ، تطلب آبل من Samsung Display و LG Display إنتاج شاشات 3500ppi (بكسل لكل بوصة) ، بزيادة عن الطلب السابق البالغ 2800ppi ، للشاشات المدمجة في سماعات الرأس. لا يُتوقع استخدام شاشات LG Display و Samsung Display في الجيل الأول من منتجات AR / VR من آبل والذي يُشاع أنه سيتم الإعلان عنه في يناير 2023 ، ولكن سيتم استخدامه في الطرز المستقبلية التي هي قيد التطوير بالفعل.


يُشاع أن شاشات العرض التي سيتم استخدامها في سماعات الرأس من آبل هي OLEDoS ، وهي نوع من تقنيات العرض التي تستخدم السيليكون بدلاً من الزجاج وهي مصممة خصيصًا لمنتجات AR / VR.


يدعي التقرير أن الزيادة في حدة الشاشة جزء من جهود آبل 'لزيادة الانغماس الذي يشعر به المستهلكون' عند استخدام سماعاتها. من المتوقع أن تكون أول سماعة رأس AR / VR من آبل ، يُشاع أنها تسمى 'Reality Pro' ، منتجًا متطورًا يعمل كمدخل لشركة آبل في مساحة AR / VR التنافسية بسعر أعلى من 2000 دولار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق