اخر الاخبار

يختبر إنستغرام داخليًا ميزة جديدة لتحقيق الدخل لمنشئي المحتوى تسمى 'الهدايا'

 

يختبر إنستغرام داخليًا ميزة جديدة لتحقيق الدخل لمنشئي المحتوى تسمى 'الهدايا'


يختبر إنستغرام داخليًا ميزة البقشيش التي من شأنها أن تمنح المبدعين طريقة جديدة لكسب المال على الشبكة الاجتماعية. يُطلق على ميزة الاختبار اسم 'الهدايا' وتمكن المبدعين من كسب المال من خلال Reels. وتقول ميتا أن 'هذه الميزة هي نموذج أولي داخلي ولا يتم اختبارها خارجيًا'.


تم رصد الميزة لأول مرة من قبل باحث التطبيق أليساندرو بالوزي في يوليو ، عندما كان إنستغرام يطور الميزة تحت اسم 'تقدير المحتوى'. وفقًا للقطات الشاشة التي نشرها بالوزي ، ستسمح الميزة لمنشئي المحتوى بتبديل خيار يتيح لمعجبيهم إرسال 'هدايا' إليهم. سيتمكن منشئو المحتوى أيضًا من التحقق مما إذا كانوا مؤهلين للحصول على الميزة ضمن علامة تبويب الهدايا الجديدة في إعداداتهم. تشير لقطات الشاشة أيضًا إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على إرسال الهدايا عبر زر معروض أسفل البكرات.







 إذا تم طرحها ، فلن تكون الهدايا هي الميزة الوحيدة للميتا. في عام 2020 ، أطلق شارات Instagram ، وهي ميزة تسمح للمستخدمين بإظهار الدعم للمبدعين أثناء الفيديو المباشر. يمكن أن تكلف الشارات 0.99 دولارًا أو 1.99 دولارًا أو 4.99 دولارًا. عند شراء شارة أثناء بث فيديو مباشر ، يظهر رمز قلب بجوار اسمك في التعليقات. مع إمكانية إضافة الهدايا ، سيوفر إنستغرام للمبدعين طريقة لكسب المال من خلال كل من البث المباشر والبكرات.


تجدر الإشارة إلى أنه كما هو الحال مع أي ميزة داخلية أخرى ، من غير المعروف متى أو ما إذا كان إنستغرام يخطط لطرح الهدايا للمستخدمين. لن يكون مفاجئًا إذا كان إنستغرام يخطط لطرح ميزة البقشيش لمنشئي المحتوى ، لا سيما بالنظر إلى أن الأنظمة الأساسية الأخرى لديها بالفعل إصداراتها الخاصة من وعاء البقشيش.


قدمت تيك توك ، أكبر منافس لـ إنستغرام ، البقشيش المباشر لمنشئي المحتوى في ديسمبر الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، أطلق تويتر ميزة Tip Jar في مايو 2021 المصممة لمنح المستخدمين طريقة لإرشاد المبدعين بسرعة ببضع نقرات. حتى Tumblr لديها ميزة Tip Jar التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق