اخر الاخبار

تطبيق SoundCloud متاح الآن لجميع ساعات Wear OS في الإصدار التجريبي

 

تطبيق SoundCloud متاح الآن لجميع ساعات Wear OS في الإصدار التجريبي


أثارت SoundCloud ، خدمة مشاركة الموسيقى وتدفقها ، تطبيق الساعة الذكية الشهر الماضي. الآن ، أصدرت الشركة الإصدار التجريبي من تطبيقها للساعات الذكية Wear OS. يمكنك تثبيته على أجهزة Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 من سامسونج ، أو أي ساعة ذكية تعمل بـ Wear OS 2 من ماركات أخرى.


يتيح لك تطبيق SoundCloud للساعات الذكية Wear OS الاستماع إلى الموسيقى وحتى حفظها للتشغيل في وضع عدم الاتصال. تتمركز واجهة المستخدم حول زر التشغيل / الإيقاف المؤقت. تتضمن الخيارات الأخرى أزرارًا للمسار السابق والمسار التالي وحجم الصوت والإعجاب والمكتبة. يمكنك تصفح المقاطع الصوتية وقوائم التشغيل وحتى سجل الاستماع في قسم المكتبة.


منذ طرح التطبيق في الإصدار التجريبي ، فهو غير متاح تقنيًا لجميع المستخدمين. ومع ذلك ، يمكنك تثبيته بعد النقر على 'كن مختبِرًا' في صفحة الويب هذه. هذا التطبيق ليس حصريًا لساعات Wear OS 3 مثل Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5. بل إنه يعمل على ساعات Wear OS 2 الذكية من ماركات أخرى.


يتحسن وضع التطبيق على منصة Wear OS ببطء. شاركت جوجل و سامسونج في تطوير نظام التشغيل Wear OS 3. يوفر نظام التشغيل الجديد أداءً أفضل والعديد من الميزات الجديدة وتكاملًا أفضل مع أجهزة نظام أندرويد البيئي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق