اخر الاخبار

سيتم إطلاق Huawei Mate 50 Pro في أوروبا في 26 سبتمبر

 

سيتم إطلاق Huawei Mate 50 Pro في أوروبا في 26 سبتمبر


في الأسبوع الماضي ، أطلقت هواوي سلسلة Huawei Mate 50 في الصين. تم الكشف عن أحدث الهواتف الرائدة من الشركة قبل يوم واحد من تشكيلة iPhone 14 من آبل. الآن ، أكدت أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم على إحضار أحد أجهزتها المتميزة التي تم الإعلان عنها حديثًا إلى أوروبا.


أرسلت هواوي دعوات إعلامية في ألمانيا لإطلاق جهازي Huawei Mate 50 Pro و Huawei Nova 10 في البلاد. سيتم الإعلان عن هذين الهاتفين في 26 سبتمبر.


على الرغم من أن الشركة تسرد منتجين فقط في الدعوة ، فإن الأخبار تقترح أنه يمكن أيضًا تقديم EMUI 13 بجانبهما. للغير مدركين ، لا تزال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي خارج الصين تعمل بنظام EMUI على الرغم من تحولها إلى HarmonyOS في الصين.


تم الإعلان عن EMUI 12 المستند إلى Android 11 في أواخر أغسطس 2021. وبالتالي ، يمكن للشركة الإعلان عن EMUI 13 في وقت لاحق من هذا الشهر. لسوء الحظ ، من غير المعروف ما إذا كان سيحقق ترقية إلى إصدار أندرويد الأساسي. ولكن ما نعرفه على وجه اليقين هو أنه سيفتقر إلى GMS (خدمات Google للجوال).


تشتهر هواوي بتقديم منتجات مماثلة في العديد من الأسواق الأوروبية في نفس الوقت. وبالتالي ، هناك فرصة للإعلان عن هذين الهاتفين في البلدان الأخرى المجاورة لألمانيا. لكن لسوء الحظ ، ليس لدينا تأكيد لذلك في الوقت الحالي.


في كلتا الحالتين ، بصرف النظر عن EMUI 13 ، نعرف كل شيء عن Huawei Mate 50 Pro و Huawei Nova 10 لأنهما رسميان بالفعل. علينا فقط الانتظار حتى 26 سبتمبر للتعرف على سعرها وتوفرها في أوروبا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق