اخر الاخبار

سناب شات للويب متاح الآن لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم

 

سناب شات للويب متاح الآن لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم


أعلنت شركة سناب شات يوم الخميس عن إتاحة إصدار سطح المكتب من تطبيقها ، سناب شات للويب ، لمجتمعها العالمي بأكمله. أطلقت الشبكة الاجتماعية في البداية سناب شات للويب في يوليو لمشتركي سناب شات بلس في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. الآن ، يمكن الوصول إلى إصدار سطح المكتب من قبل جميع مستخدمي سناب شات.


باستخدام سناب شات للويب ، يمكنك إرسال الرسائل واللقطات ، وكذلك الدردشة عبر مكالمات الفيديو والصوت. يتضمن سناب شات للويب أيضًا الوصول إلى ميزات المراسلة في تطبيق الجوال ، بما في ذلك ردود فعل الدردشة. وتخطط سناب لجلب ميزة Lenses الخاصة بها إلى مكالمات الفيديو في المستقبل.



للوصول إلى سناب شات للويب ، عليك التوجه إلى web.snapchat.com وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك على سناب شات. ستتم مطالبتك بعد ذلك بإكمال التحقق على خطوتين على هاتفك. بمجرد فتح سناب شات للويب ، يمكنك متابعة محادثاتك من حيث تركتها على الهاتف المحمول.


 عند استخدام سناب شات للويب ، سيظهر Bitmoji الخاص بك في الدردشات ممسكًا بجهاز كمبيوتر محمول للإشارة للآخرين أنك تصل إلى الدردشة عبر سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن إصدار الويب من التطبيق شاشة خصوصية تخفي نافذة سناب شات إذا نقرت بعيدًا لمهمة أخرى.


كما هو الحال مع تجربة سناب شات للهاتف المحمول ، يتم حذف الرسائل التي يتم إرسالها عبر سناب شات للويب تلقائيًا بعد 24 ساعة. تقول الشركة أيضًا أن سناب شات للويب سيمنع الأشخاص من التقاط لقطات شاشة. في وقت الإطلاق ، قالت الشركة إنها كانت تدرك أنه لا يزال بإمكان الأشخاص التقاط صورة على الشاشة من هواتفهم ، مشيرة إلى أن المنتج ليس مثاليًا.


ذكرت الشركة سابقًا أن المتصل العادي على سناب شات يقضي أكثر من 30 دقيقة يوميًا على المكالمات. على الرغم من أن سناب لا تزال ترى نفسها كمنصة للأجهزة المحمولة أولاً ، إلا أنها قررت أن الوقت قد حان لجلب ميزات سناب شات الأساسية إلى الويب بعد الاستماع إلى تعليقات المستخدمين.


في الوقت الحالي ، يركز سناب على جلب الميزات الأساسية للتطبيق إلى الويب وسيقوم ببناء التجربة من هناك. تخطط الشركة لجلب الميزات الأخرى للتطبيق ، بما في ذلك عرض القصص والذكريات على سناب شات للويب في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق