اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip3 في أوروبا على آخر تحديث أمني

 

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip3 في أوروبا على آخر تحديث أمني


لدينا المزيد من الأخبار السارة لمستخدمي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في أوروبا. بعد الإصدار الواسع النطاق الأخير لـ One UI 4.1.1 عبر القارة القديمة ، تقوم سامسونج الآن بطرح تحديث برنامج ثابت آخر أصغر لتحسين أمان هواتفها القابلة للطي 2021.


تتضمن البرامج الثابتة الجديدة الخاصة بأوروبا تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2022. يمكن لعملاء Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 تحديد التحديثات من خلال إصدارات البرامج الثابتة F711BXXS2CVHF و F926BXXS1CVHF ، على التوالي.


بناءً على أرقام البرامج الثابتة هذه ، يتكون التحديث فقط من أحدث تصحيح أمني ولا يحتوي على ميزات أخرى. هذا أمر متوقع ، مع الأخذ في الاعتبار أن One UI 4.1.1 يشق طريقه أيضًا إلى العملاء الأوروبيين في نفس الوقت. يجلب التحديث الأخير العديد من التغييرات والإضافات إلى تجربة المستخدم ، بما في ذلك الأدوات الجديدة لتعدد المهام والإنتاجية المتنقلة.


بالعودة إلى تصحيح الأمان في سبتمبر 2022 ، قامت سامسونج بتفصيله الأسبوع الماضي ، وكالعادة ، فهي تعالج نقاط الضعف التي تؤثر على كل من نظام التشغيل Android OS وواجهة مستخدم واحدة. لحسن الحظ ، لم يتم تصنيف أي من ثغرات نظام التشغيل Android على أنها 'حرجة'.


إذا كنت تمتلك Galaxy Z Fold 4 أو Galaxy Z Flip 4 في أوروبا ، فيجب أن تكون قادرًا على تنزيل تحديث البرنامج الثابت الجديد هذا عبر تطبيق الإعدادات على هاتفك بمجرد الوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق