اخر الاخبار

تحديث One UI 4.1.1 متاح لهواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في جميع أنحاء أوروبا

 

تحديث One UI 4.1.1 متاح لهواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في جميع أنحاء أوروبا


يمكن لمالكي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في المزيد من الأسواق الآن الاستمتاع بنفس ميزات البرنامج التي ظهرت لأول مرة مع أحدث إصدار من Galaxy Z Fold 4 و Flip 4. بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 4.1.1 للهواتف القابلة للطي 2021 في مجموعة مختارة الأسواق في بداية سبتمبر ، ونفس البرنامج الثابت متاح الآن عبر القارة الأوروبية بأكملها.


يمكن الآن لمستخدمي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في أوروبا الاستمتاع بميزات One UI 4.1.1 الجديدة بمجرد تنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل وتثبيته. تحديث Galaxy Z Flip 3 يحمل إصدار البرامج الثابتة F711BXXU2CVHB. يمكن لمستخدمي Galaxy Z Fold 3 تحديد تحديث One UI 4.1.1 من خلال إصدار البرنامج الثابت F926BXXU1CVHB.


يقدم آخر تحديث لـ One UI 4.1.1 عددًا قليلاً من التحسينات لكل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 ، لكن الأخير يحصل على بضع ميزات حصرية تشبه الكمبيوتر الشخصي من خلال Android 12L. ضمن One UI 4.1.1 ، يستفيد كلا الهاتفين من الإيماءات الجديدة لـ عرض متعدد و نافذة منبثقة. يعمل التحديث أيضًا على تحسين الوضع المرن واللوحة الجانبية.


يحصل Galaxy Z Fold 3 على إنتاجية أفضل للهاتف المحمول وميزات متعددة المهام ، مثل شريط المهام الجديد الذي يشبه سطح المكتب. وفي الوقت نفسه ، يمكن لجهاز Galaxy Z Flip 3 الاستمتاع بتحديث Quick Shot. يتيح لك الأخير الآن معاينة الصور والتقاطها بنسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية عند استخدام شاشة الغطاء الصغيرة كمحدد للمشهد.


كالعادة ، يجب أن يتمكن عملاء Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في أوروبا من تنزيل آخر تحديث للبرامج الثابتة من قسم الإعدادات على هواتفهم بعد الوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'. ومن المتوقع أن يتوسع طرح التحديث في الأيام القادمة للعديد من الاسواق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق