اخر الاخبار

حصلت المتغيرات الأساسية Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus على موافقات من الصين

 

حصلت المتغيرات الأساسية Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus على موافقات من الصين


انضم كل من Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus إلى Galaxy S23 Ultra في طريقهما إلى 3C. قد يتذكر بعضكم أن طراز Ultra كان أول من حصل على موافقة من الوكالة التنظيمية الصينية الأسبوع الماضي. الآن ، يسير الطرازان الأساسي و Plus على خطى طراز Ultra الرائد.


تشكيلة Galaxy S23 بأكملها مضاءة الآن باللون الأخضر بواسطة 3C. ظهر النموذج الأساسي في وكالة تنظيمية تحمل رقم الموديل SM-S9110. مما لا يثير الدهشة ، أن Galaxy S23 Plus يحمل رقم الموديل SM-S9160. تم اختبار كلا الهاتفين باستخدام نفس شاحن الحائط EP-TA800 الذي يوفر شحنًا فائق السرعة يصل إلى 25 وات ، ولكن هذا لا يشير بالضرورة إلى سرعات شحن Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus.




حصلت المتغيرات الأساسية Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus على موافقات من الصين



 

من حيث المواصفات ، لا تكشف 3C الكثير عن الهواتف الرئيسية القادمة ، لكن الشائعات الأخيرة تقول أن Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus سيكون لهما نفس مواصفات الأجهزة مثل طرازات 2022 ، باستثناء أنها ستحتوي على شرائح أحدث. يقال أيضًا أن لديهم نفس التصميم تقريبًا مثل الرائد هذا العام.


بغض النظر عن الطريقة التي تنتهي بها السلسلة الرئيسية لعام 2023 ، يبدو أن سامسونج تضغط من أجل إصدار يناير-فبراير 2023. هذا يضع تشكيلة Galaxy S23 على بعد أربعة إلى خمسة أشهر ، وهو ما يجب أن يكون متسعًا من الوقت لظهور المزيد من التسريبات والشائعات. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق