اخر الاخبار

سامسونج تفتح برنامج One UI 5.0 التجريبي المستند إلى نظام Android 13 لجهاز Galaxy A52

 

سامسونج تفتح برنامج One UI 5.0 التجريبي المستند إلى نظام Android 13 لجهاز Galaxy A52


فتحت سامسونج برنامج One UI 5.0 التجريبي المستند إلى نظام Android 13 لجهاز Galaxy A52. بدأت شركة سامسونج في الاختبار التجريبي One UI 5.0 قبل بضعة أسابيع مع سلسلة Galaxy S22 ، وكنا نتوقع أن تقوم الشركة أولاً بإدخال المزيد من الأجهزة الرئيسية قبل السماح لمالكي الأجهزة متوسطة المدى بالدخول في الحدث ، كما كان الحال في السنوات القليلة الماضية.


بدلاً من ذلك ، فتحت سامسونج البرنامج التجريبي One UI 5.0 لجهاز Galaxy A52 ، مع حصول المستخدمين الهنود على فرصة ليكونوا أول من يشارك. من المحتمل أن يتم إطلاق الإصدار التجريبي في بضعة أسواق أخرى في الأسابيع المقبلة ، على الرغم من أننا لا نستطيع التأكد في هذا الوقت من إجراء الاختبار التجريبي لإصدارات Android و One UI على نطاق واسع لأجهزة Galaxy الرئيسية فقط.


ويبقى أيضًا أن نرى ما إذا كان هاتف Galaxy A53 لهذا العام سيحصل على الإصدار التجريبي أو ما إذا كانت سامسونج ستختار مباشرة التحديث المستقر إلى أحدث طراز. الشيء نفسه ينطبق على متغيرين Galaxy A52 ، Galaxy A52s و Galaxy A52 5G.


على أي حال ، إذا كنت تمتلك Galaxy A52 وتقيم في الهند ، فيجب أن تكون قادرًا على الانضمام إلى برنامج One UI 5.0 beta عن طريق فتح تطبيق Samsung Members والنقر على شعار البرنامج التجريبي والضغط على زر التسجيل. بمجرد التسجيل ، من المفترض أن يكون التحديث التجريبي الأول متاحًا للتنزيل خلال الخمس إلى العشر دقائق القادمة من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرامج.


نظرًا لكونه جهازًا متوسط ​​المدى ، فإن التحديث التجريبي لنظام التشغيل Android 13 من Galaxy A52 هو أصغر قليلاً من تحديث هواتف سلسلة Galaxy S22 ، ولكن لا يزال من المفترض أن يحتوي على معظم الميزات الجديدة التي تقدمها سامسونج مع One UI 5.0. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق