اخر الاخبار

أسوس تطلق Zenbook ضخم مقاس 17 بوصة مع Ryzen 6000

 

أسوس تطلق Zenbook ضخم مقاس 17 بوصة مع Ryzen 6000


إذا كنت مفتونًا بجهاز Zenbook 17 Fold OLED من Asus ولكنك متردد من حقيقة أنه جهاز مطوي ، هناك الآن خيار عادي لك. أعلنت شركة Asus عن Zenbook Pro 17 ، وهو إصدار ضخم من خط Zenbook المحمول الذي يحظى بتقدير كبير بشاشة لمس 17.3 بوصة.


في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة Asus عن جهاز Zenbook Pro 16X OLED بحجم كبير تقريبًا ، بدءًا من 2599 دولارًا. على الرغم من كون Zenbook Pro 17 أكبر ، إلا أنه على الأقل في مستوى أدنى من المستوى المتميز ، حيث يفتقر إلى العديد من ميزاته المرحة ، بما في ذلك شاشة OLED ، ومفتاح تشغيل راحة اليد ، وإضاءة RGB لكل مفتاح.


 يبدو أن جهاز Pro 17 يحتوي على مفصلة 'ErgoLift' النموذجية التي ستراها عبر خط Zenbook ، والتي تميل لوحة المفاتيح بالكامل عند رفع الغطاء (بدلاً من آلية مربي الحيوانات التي تمتلكها 16X ، والتي تميل لوحة المفاتيح لأعلى ولكن يترك باقي سطح السفينة في مكانه).


في الداخل ، يتم تشغيل Zenbook بواسطة سلسلة Ryzen 6000 الجديدة من AMD. الخيار الأفضل هو Ryzen 9 6900HX ، والذي يمكن العثور عليه أيضًا في أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية ولكن ليست شديدة القوة مثل Lenovo's Legion 5 Pro. لا تتمتع أحدث شرائح AMD بنفس القوة الأولية التي تتمتع بها معالجات Intel من الجيل الثاني عشر ، ولكنها تعمل بشكل أفضل على عمر البطارية.


يحتوي Zenbook Pro 17 أيضًا على شاشة تعمل باللمس 2.5k IPS مع معدل تحديث 165 هرتز (أيضًا غير مألوف على 17 بوصة خارج مساحة الألعاب). الصوت معتمد من Harman Kardon. تشمل المنافذ HDMI 2.0 وقارئ بطاقة SD.



يبدأ سعر الجهاز من 999 دولارًا وسيكون متاحًا من شركتي Asus و Amazon. مواعيد الشحن لم يعلن عنها بعد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق