اخر الاخبار

تتيح لك ميزة روابط المكالمات في واتساب الانضمام إلى مكالمة بنقرة واحدة

 

تتيح لك ميزة روابط المكالمات في واتساب الانضمام إلى مكالمة بنقرة واحدة


يحاول واتساب تسهيل انضمام الأشخاص إلى المكالمات بنقرة بسيطة. أدخلت منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا ميزة روابط المكالمات الجديدة ، والتي ستكون مشابهة لكيفية الحصول على روابط لمكالمات Google Meet و Zoom. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ستساعدك روابط مكالمات واتساب في إنشاء رابط لمكالمة واتساب صوتية أو فيديو ، مما يسمح للأشخاص بالانضمام إلى المكالمات بنقرة بسيطة. سيسمح لك ذلك بإضافة أشخاص إلى مكالمة حتى لو لم يكونوا مدرجين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.


سيكون خيار إنشاء روابط الاتصال متاحًا قريبًا في علامة تبويب المكالمات في التطبيق ، حيث يمكنك إنشاء رابط وإرساله إلى الأشخاص. سيبدأ طرح الميزة للمستخدمين هذا الأسبوع ولكن لا توجد معلومات عما إذا كان هذا سيكون لكل من مستخدمي Android و iOS.


يبدو هذا بمثابة تغيير مرحب به ولكن يجب أن تعلم أن Google و Zoom يقومان بذلك منذ فترة طويلة ، مما يسمح لأي شخص ليس لديه التطبيق بالانضمام إلى مكالمة.


كما أعلن مارك زوكربيرج من ميتا أنه سيقدم قريبًا مكالمات فيديو مشفرة لما يصل إلى 32 شخصًا. يتم حاليًا اختبار هذه القدرة ومن المتوقع أن تصل إلى المستخدمين قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق